طفلة فيلم الحاسة السابعة

بعد 12 عام.. شاهد صور طفلة فيلم الحاسة السابعة ” الآن

اثنا عشر عامًا مرت على عرض فيلم «الحاسة السابعة»، والذي قام ببطولته الفنان أحمد الفيشاوي وظهر فيه عدد من الوجوه الجديدة ومن بينهم النجمة العراقية رانيا كردي وطفلة فيلم الحاسة السابعة.

ومن بين الشخصيات التي ظهرت في الفيلم الطفلة التي أدت دور شقيقة أحمد الفيشاوي، والتي اشتهرت بعبارة «إمتى صدري يكبر»، تلك الجملة التي تسببت في ضجة بعد عرض الفيلم لما اعتبرها البعض «خادشة للحياء».

وبالرغم من مرور كل تلك المدة على عرض الفيلم إلا أن دور تلك الطفلة ظل عالقًا في أذهان الجمهور، لتعود تلك الفتاة من جديد بعد اختفاء طويل.

أثارت صورة متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، اليوم الخميس، قيل إنها للطفلة ياسمين سراج، التي قامت بدور الأخت الصغرى للفنان أحمد الفيشاوي، في أحداث فيلم «الحاسة السابعة»، الذي تم انتاجه عام 2005، دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت الصورة التي انتشرت للطفلة بعد 12 عامًا من عرض الفيلم، تغير ملامحها بشكل ملفت، حيث باتت أكبر سنًا ونضجًا، وأنوثة طاغية.

ويُذكر أن «الحاسة السابعة» هو فيلم كوميدي من إنتاج بيتر ميمي عام 2005 ومن إخراج أحمد مكي وبطولة أحمد الفيشاوي ورانيا الكردي.

وتدور أحداث الفيلم حول الشاب يحيى المصري، وهو شاب يمارس لعبة «الكونغ فو» منذ الصغر، ويسعى لكي يكون بطل مصر وعندما يتحقق الحلم يكتشف أنه ليس مشهوراً لأن اللعبة ليس لها جمهور في مصر.

ومن أجل تحقيق حلمه يفكر في مواجهة بطل الصين والعالم «فو مان شي»، لكنه لن يستطيع هزيمته بدون امتلاكه للحاسة السابعة ورغم تحقيق أمنيته إلا أن حياته تنقلب رأساً على عقب ويفقد حبيبته وأصدقائه ليكتشف أنه يستطيع الانتصار دون الحاسة السابعة.

طفلة فيلم الحاسة السابعة
طفلة فيلم الحاسة السابعة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *