X
    التصنيفات: منوعات

اعرف حظك اليوم الأحد.. العقرب: على موعد مع الانسحاب لكن لا تقلق

اعرف حظك اليوم الأحد

اعرف حظك اليوم الأحد الموافق 26 نوفمبر، وذلك ضمن الفترة الفلكية لبرج القوس، أكثر الأبراج المعروف عنهم المرح والمزاجية المفرطة.

ويتوقع خبراء الفلك، اليوم الأحد، أن يسيطر جو من المرح على بعض الأبراج النارية، فيما يسيطر القلق والملل على الأبراج المائية.

الحمل : تعبّر عن رأيك بحزم، وهي فترة قد تحمل أيضاً بداية رومنسية أو مغازلة جدّية. حاذرْ في هذه الأثناء النزاعات والتشنّجات والحروب.

الثور : يسجّل اليوم تحوّلاً، إذ إنَّ زحل يعاود سيره المباشر في برج الميزان ويحمل جديداً على صعيد الأعمال، أو يثير مشكلة صحية خلال الأشهر المقبلة. أما عطارد فينتقل إلى الأسد، ويتحدث عن تغييرات تحصل في حياتك المنزلية.

الجوزاء : تبتسم لك الأقدار على الأرجح، تبدو أكثر ثقة بالمستقبل. القمر في الميزان مناسب جداً لك، وعطارد ينتقل إلى الميزان أيضاً فيعزّز طاقاتك الإبداعية والرومنسية والفكرية ومهاراتك في التواصل والاتصال.

السرطان : إبحث عن الأمن ولا تعرّض سلامتك للخطر. قد يكون حديث عن رحيل أو غياب أو ما شابه. تأسف لمشاعر تضطر لأن تعيشها متكتّماً أو لبُعاد قسري من الحبيب، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية.

الأسد : تتمتّع بإرادة قوية وقدرة على فرض الذات، خاصة في مجالٍ تفاوضي تخوضه الآن. نصيحة الفلك هي في عدم التعنّت والتذمّر والاستفزاز، بل في اعتماد الليونة.

العذراء : القمر في العقرب يرطّب الأجواء ويجعلك تتفهّم بعض المواقف. يلعب الأصدقاء دوراً في الأحداث، وقد يدعمون مواقفك فتناقش وإياهم مشروعاً وتحصل على معلومات تنير الدرب.

الميزان : تدخل مرحلة أخرى تحمل إليك الآمال وتنقذك من بعض الأحزان السابقة، فتستطيع أن تطلب ما تريد. فكوكب عطارد يلتقي الشمس في الجوزاء، حيث هو الزهرة والمشتري. تتحدث هذه الكواكب الأربعة المجتمعة في برج مناسب لك عن حظوظ ومفاجآت سارّة.

العقرب : لا تخشَ من الانسحاب من موقع أو اتفاق أو تحالف. قد تطرأ عناصر قديمة تجعلك تغيّر المنحى أو تتخذ قرارات صادمة. يدعمك النافذون في قضية رسمية أو شرعية.

القوس : يحمل إليك الفلك فرصاً عاطفية ورومنسية وعائلية، وقد يتحدث عن حمل أو ولادة. تكون المخيّلة خصبة والحدس ممتازاً. تشتد الانفعالأت.

الجدي : حاذر الشراسة وعداوة قد تظهر فجأة. حاولْ أن تقيم الانسجام في محيطك. برهنْ عن دماثة أخلاق وهدوء. إنتبه لمجهولين يناصبونك العداء وكُنْ متحفّظاً.

الدلو : يناسب اليوم لإطلاق فكرة أو عمل، أو لافتتاحٍ ما أو لخطابة أو لأداء مميّز. تهتم ببعض المناسبات العامة وتشارك بها. إلاَّ أنَّ «فينوس» يشكّل طالعاً جيداً مع أورانوس، ما قد يشير إلى حب فجائي وغرام ولقاءات رومنسية ودعوات تربكك، وخوف من التطرّق إلى بعض المواضيع الحساسة.

الحوت : يخفّ الوهج العاطفي، ولو أنّ القمر في الحوت مناسب لك ويجعلك تحقق بعض الأمنيات على الصعيدين المالي والمهني.

سارة علي:
مقالات مميزة
Leave a Comment