بيل: لهذا جئت للريال، وهذا سر تطور مستواي

يرى جاريث بيل أنه لا بديل عن الفوز بذات الأذنين الثانية في مسيرته بعد أن تمكن من الحصول على الأولى قبل سنتين من الآن في لشبونة.

ففي حديث لقناة بريطانية عقب نهاية اللقاء الذي جمع الريال بمانشستر سيتي وانتهى بهدف نظيف لصالح الأول، قال بيل «مُباريات نصف النهائي دائمًا ما تكون معقدة مثل مباراة اليوم، ومن الصعب جدًا أن تفوز فيها بفارق أهداف كبير. أهم شيء هو أننا سجلنا هدفًا ولم نتلق أي هدف بالمقابل وهو ما قادنا للفوز والتأهل. نحن سعداء ونتطلع لخوض النهائي»

وعن الهدف الذي سجله «الأهم هو الهدف، لا من سجله. إنه هدف مهم قادنا للنهائي، ونحن أمام فرصة جديدة للفوز بدوري أبطال أوروبا مُجددًا. لقد أتيحت لنا فرص لقتل المُباراة، لكنا لم نتمكن من ترجمتها للمرمى…بالمقابل، أظهرنا روح فريق رائعة»

أما بخصوص المُباراة النهائية «الأمر يتعلق بمُباراة نهائي، والمهمة دائمًا ما تكون صعبة في هذا النوع من المُباريات. الأتلتي فريق صعب جدًا، لكنا ننتظر المُباراة على أحر من الجمر. سنكون جاهزين للقاء»

وأنهى حديثه متطرقًا لسر تطور مستواه «دوري أبطال أوروبا كان السبب وراء قدومي للريال، وقد فزت بواحدة في السابق وأنا أمام فرصة للفوز بالثانية. لقد نضجت كثيرًا ولغتي الإسبانية تحسنت كثيرًا وفي كل مرة أشعر أنني منسجم أكثر مع الفريق. البدايات دائمًا ما تكون صعبة، لكني أعتقد أنني قضيت الفترة الأصعب وأني أتحسن مع مرور الوقت»

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *