رانييري يتعهد لجماهير ليستر بتحقيق مهمة مستحيلة جديدة بوجود محرز

بعدما توج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة في التاريخ، قال المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري في تصريحات موجهة إلى الجماهير إنه سوف يعمل على تحقيق مهمة جديدة وهي محاولة الحفاظ على لاعبي فريقه، ووجه تحذيرا لمن يفكر في الحصول على خدمات أي من عناصر التشكيلة الفائزة بأن ثمن ذلك سيكون باهظا.

وقال رانييري لوسائل إعلام بريطانية أود الاحتفاظ بجميع لاعبي فريقي.. وإذا ما قال أحد اللاعبين إنه يريد الانتقال لفريق ما فإنني سأحاول إقناعه بالبقاء.

وأضاف رانييري قوله سأوضح للجميع أن ليستر فريق رائع ولقد فزنا باللقب ويمكننا انجاز المزيد في السنوات القليلة المقبلة.. من يغادر سيتحمل المخاطرة لأنه هنا يتمتع بوضع جيد للغاية ولا أحد يعرف ما الذي يمكن أن يحدث.

وتابع “(وسأقول للاعبين) من الأفضل البقاء هنا لعام آخر ورؤية ما يحدث. بعدها ربما يكون بإمكانكم الذهاب أينما شئتم. دوري أبطال أوروبا بطولة هامة يمكن من خلالها أن تقارنوا مستواكم بمستوى أبطال آخرين.

وأردف سأقول: هل لديكم القدر الكافي من المال لشراء لاعبي فريقي؟

وأختتم تصريحاته اللاعبون مثل أبنائي. إذا طلبوا رأيي أقول لهم: كونوا حذرين. ليستر سيحتل مكانة رفيعة للغاية على المدى البعيد.

وتسعي العديد من الأندية للحصول على خدمات نجوم الفريق الفائز بلقب البريميرليج في نهاية الموسم ومن بينهم رياض محرز وجيمي فاردي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *