Bayern Munich's coach Pep Guardiola conducts a training session in Munich November 24, 2014. Bayern Munich faces the squad of Manchester City in their Group E Champions League soccer match in Manchester tomorrow. REUTERS/Michael Dalder (Germany) - RTR4FB49

جوارديولا يكشف عن جاسوس قام بتسريب أخبار الفريق من داخل غرفة الملابس

أعرب جوارديولا عن أسفه الشديد لما يحصل داخل غرفة ملابس بايرن ميونخ من تهريب أسرار وأخبار وذلك بعد انتشار أنباء ما حدث بينه وبين الطاقم الطبي.

وكان جوارديولا قد هاجم الطاقم الطبي لبايرن ميونخ بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يرد عليه أحد الأطباء بكلمات أخرى قاسية لعدم استرجاع اللاعبين بسرعة.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي عقده لمواجهة أنجلوشتات السبت في البوندسليجا “ما يحدث داخل غرفة الملابس كان يجب أن يبقى داخلها، لكن هنالك شخص يريد إيذائي وحصل ذلك في أكثر من مرة”.

وأضاف “على من يقوم بتسريب المعلومات إدراك أنه لا يؤذيني بل يؤذي بايرن ميونخ، وأنا بالعادة لا أهتم له، لكني أتمنى أن يتوقف عن ذلك في نهاية الموسم”.

وتابع المدرب الإسباني حديثه قائلاً “بالتأكيد أريد عودة اللاعبين بأسرع وقت كما عاد جودين، وأحارب لتحقيق ذلك منذ ثلاثة مواسم، لكن مشكلة من يسرب المعلومات تعود على النادي”.

واختتم جوارديولا حديثه، قائلاً “الخسارة من أتلتيكو مدريد والموسم الماضي من برشلونة لا أتحملها فقد حاولنا بأقصى جهدنا، لكني أتحمل الخروج أمام ريال مدريد في الموسم الأول، وبشكلٍ عام الأندية الإسبانية لديها قدرات عظيمة، ليس ريال مدريد وبرشلونة والأتلتيكو فقط بل إشبيلية أيضاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *