فضيحة جديدة للنجم الأرجنتيني ميسي!

نقلت صحيفة “سبورت ” الكتالونية أن اللاعب الأرجنتيني قام بشتم حارس فريق اسبانيول الإسباني في مباراة الديربي الأخيرة والتي انتهت بفوز البارسا بخماسية نظيفة الأحد الماضي.

وقام مهاجم البارسا ميسي بتوجيه كلمات استفزازية لحارس اسبانيول بعد إحراز هدف البارسا الثالثا عن طريق نجم وهداف الفريق لويس سواريز حيث توجه ميسي ناحية الحارس ووجه له الحديث قائلا: ” هيا تحدث الآن أيها الأحمق، كيف أنت الآن؟”.

وكان الحارس قد استفز لاعبي البارسا قبل المباراة من خلال بعض التصريحات الصحفية والتي أدلى فيها برغبته في ذهاب اللقب هذا الموسم لأحد فرق مدريد ما أغضب لاعبي البارسا حتى بداية المباراة، كما أن نفس الحارس يجمعه بميسي موقف آخر بعدما داس على قدم ميسي في المباراة قبل الأخيرة للفريقين والتي كانت في دور ال16 لمسابقة كأس إسبانيا. وقد نفى اللاعب وقتها نيته وتعمده لإيزاء النجم الأرجنتيني.

كما أكدت الصحيفة أيضا أن جماهير البارسا قد توجهت للاعب بشتائم متواصلة، وظهر التشجيع لهذا السلوك على كل من ميسي وسواريز بعد هدف رافينيا حيث توجه اللاعبان إلى الجماهير وقاموا بالتصفيق لهم وتشجيعهم على مواصلة شتم لاعب اسبانيول.

كان الحارس من جانبه قد رد على هذه الشتائم وقام بدهس قدم اللاعب لويس سواريز وظهر ذلك من خلال فيديو تم تداوله أيضا خلال المباراة التي شهدت العديد من التدخلات والأحداث العنيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *