ريال مدريد الأقرب للفوز بالدوري الإسباني لعدة أسباب!!

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية تقريرا لتحذير لاعبي برشلونة، لتوضح 5 أسباب تجعل لقب “الليجا” أقرب لصالح ريال مدريد.

1- جاريث بيل: تألق النجم الويلزي هذا الموسم في الكثير من المباريات الهامة، وقدرته على تعويض غياب زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو سواء بسبب الإصابة أو عدم توفيقه لتسجيل الأهداف، هذا الموسم كان بيل حاضرا بـأهدافه الحاسمة، وبالتأكيد سوف يكون مستعدا ليكون بكامل قوته أمام لاكورونا.

2- زيدان: أعاد زيدان الروح القتالية والأمل في قلوب لاعبي ريال مدريد، بعدما انهارت تمام في ظل رافاييل بنيتيز المدرب السابق، والآن ريال مدريد مع مدربه الفرنسي صار منافسا قويا على الليجا، وقريب جدا من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد وصوله للمباراة النهائية.

3- عناد غرناطة: سوف يعمل غرناطة على دخول التاريخ بأن يكون الفريق الذي حول دفة كأس الدوري من كتالونيا إلى مدريد، لذا سوف يقاتلون من أجل عرقلة “البارسا” في الجولة الأخيرة.

4- انتماء لاعبي لاكورونا: هناك أكثر من لاعب في فريق ديبورتيفو لاكورونا كانوا نجوما سابقين في ريال مدريد، مثل بيدرو موسكيرا وخوان فران ولور سانابريا، والمدير الفني للفريق فيكتور سانشيز، هذه الحقيقة قد تجعل لاعبو لاكورونا أهدى بكثير عند مواجهة ريال مدريد.

5- الإرهاق: يعاني لاعبو برشلونة من الإرهاق فهناك 10 مباريات زائدة لعبها البارسا بالمقارنة مع ريال مدريد، خاصة أن الفريق الكتالوني لعب في مانفسات كأس العالم للأندية، وأيضا مباريات الكأس، والسوبر الأوروبي والمحلي.

ويتصدر برشلونة بعد 37 جولة جدول الترتيب بـ88 نقطة، ويليه ريال مدريد ثانيا بـ87نقطة، إذا يمكن لأي من الفريقين أن يفوز بالبطولة بناء على نتيجتهما.

يواجه برشلونة مضيفه غرناطة، ويلعب أيضا ريال مدريد خارج أرضه أمام ديبورتيفو لاكورونا، وتقام المباراتين في نفس التوقيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *