رعب في برشلونة بسبب رسالة سرية بين رونالدو ونيمار على “واتس اب”

كشفت تقارير إسبانية عن الرسالة السرية بين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد والبرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن رونالدو أرسل رسالة إلى نيمار عن طريق تطبيق “واتس آب” وصفتها الصحيفة بأنها “ودودة ودافئة”.

وأضافت الصحيفة أن محتوى رسالة رونالدو كان تهنئة لنيمار بلقب الدوري الإسباني الذي حققه برشلونة بعد منافسة قوية في الجولات الأخيرة مع ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن نيمار كان سعيد جدا برسالة التهنئة التي وصلته من رونالدو وهو ما يؤكد أن العلاقة جيدة ومميزة بين النجمين.

وتأتي رسالة رونالدو بعدما هنأ كل من زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي والقائد سيرجيو راموس نادي برشلونة بالفوز بلقب الليجا للمرة الـ24 في تاريخه.

وفتحت الرسالة بين رونالدو ونيمار مجددا الباب حول فكرة انتقال النجم البرازيلي إلى نادي ريال مدريد ليلعب بجوار النجم البرتغالي.

ولا يزال نيمار هدفا رئيسيا لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الذي يحلم بضم النجم البرازيلي لصفوفه وزيادة قوة الفريق الملكي في الموسم المقبل للمنافسة على الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وقد يستخدم بيريز العلاقة الطيبة بين رونالدو ونيمار من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف ريال مدريد مع إغراءات مالية قد تجعله اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وحاول نادي ريال مدريد مخاطبة برشلونة بشكل رسمي من أجل معرفة المبلغ المطلوب في ضم نيمار ولكن الفريق الكتالوني رد بأن اللاعب ليس للبيع بأي ثمن.

وهناك أكثر من ثغرة يمكن لريال مدريد محاولة الضغط من خلالها للفوز بخدمات نيمار منها المرتب العالي للاعب والذي يضع البرسا في أزمة خاصة وأن الفريق يمتلك العديد من الالتزامات ومنها ملعب كامب نو الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *