بالصور.. 8 فنانين بدلت الشيخوخة ملامحهم وأصابت جمهورهم بصدمة

اعتاد الجمهور رؤية نجوم الزمن الجميل وهم فنانين وفنانات شباب يتمتعن بالجمال والوسامة، لكن ما لا يعرفه الكثير من المحبين للأفلام القديمة أن هناك فنانين بدلت الشيخوخة ملامحهم ولازال حي يرزق حتى الآن والمرض أخذ من وسامتهم الكثير..

ونستعرض معنا في هذا التقرير بعض فنانين بدلت الشيخوخة ملامحهم :

شادية

1(38)

على الرغم من أن اعتزال النجمة شادية كان في أوج مجدها، وذلك بعد ارتداءها الحجاب وتركت العمل الفني تمامًا، إلا أنها فضلت البعد عن الأضواء حتى لا تكاد تخرج لها صورة في مناسبة عامة أو خاصة، إلا أن هناك بعض الصور انتشرت في الآونة الأخيرة للفنانة وظهر فيها آثار الكِبَر عليها.

نادية لطفي

1(37) - Copy

بعد أعوام وأعوام من اعتزال لويزا فارسة المعبد، ظهرت النجمة الجميلة نادية لطفي في عدد من الصور، وقد ظهر عليها ملامح الشيخوخة والتقدّم في السن، حيث تبلغ من العمر 76 عامًا.

ماجدة الصباحي

1(39)

بعد فترة طويلة على اعتزال النجمة الكبيرة ماجدة الصباحي عن الشاشات والأضواء، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة الكبيرة مع الفنانة غادة إبراهيم في مناسبة في أحد الفنادق، وذلك على الرغم من أنها مُقلة في الظهور جدًا.

وقد بدت في الصورة علامات الشيخوخة والزمن واضحة على النجمة، حيث تغيرت ملامحها إلى حد كبير، فقد غابت عنها جاذبيتها ورقتها.

محمود رضا

1(45) - Copy

في الآونة الأخيرة، الفنان محمود رضا في صورة أظهرت علامات الشيخوخة والعجز عليه، ما شكل صدمة لمعجبيه، خاصة وأنه عرف في فترة شبابه بالوسامة، التي جعلته فارس أحلام العديد من الفتيات في حقبة الستينيات.

فريدة فهمي

1(44) - Copy

أما فريدة فهمي أشهر راقصة في تاريخ فرقة رضا، فقد لفتت إليها أنظار الجمهور، بعد تداول صورها في الفترة الأخيرة والتي تظهر تغيير ملامحها بشكل تام

يوسف منصور

1(40)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة صادمة للفنان يوسف منصور، بطل الجمهورية في لعبة كونغ فو والذي ظهرت على وجهه آثار كبر السن.

زبيدة ثروت

1(41)

اشتهرت النجمة زبيدة ثروت بجمالها الهادئ، ولكن كانت الصدمة الكبرى لجمهورها عندما ظهرت صورة لها بعد فترة طويلة جدًا من الابتعاد عن الأضواء، حيث ظهرت عليها علامات تقدم العمر، رغم احتفاظها بكل الملامح التي تؤكد أنها بالفعل صاحبة العيون الساحرة، بعد أن أصبحت في العقد السابع من عمرها.

هدى رمزي

1(43)

على الرغم من كبر السن، وآثار العمر على فنانة المعتزلة هدى رمزي، إلا أن صورها التي ظهرت فيها بعد طول غياب، نالت إعجاب جمهورها، الذين أكدوا أنها لا تزال تحتفل بجمالها الفائق، الذي أهلها للقب “حسناء الشاشة”، وذلك على الرغم من ظهور التجاعيد على وجهها، جراء التقدم في العمر.

نجاة الصغيرة

نجاة الصغير، الرافضة لأي ظهور في المناسبات العامة أو المجاملات الاجتماعية منذ إعلانها الاعتزال، فقد تلقى جمهورها صدمة كبيرة بعد تسريب صورة لها، والتي اختفت عن الأضواء لسنوات طويلة، رفضت فيها الظهور إطلاقًا.

وقد تعجب كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تغير ملامح النجمة الشهيرة بسبب التقدم في السن بعد نشر صورتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *