تعرف على مفاجأة فينجر الكبرى لمشجعي الأرسنال حول العالم

في تصريح أثلج صدور جماهير الأرسنال حول العالم، أكد الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري مدرب فريق ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بأن المهاجم المتألق للفريق جيمي فاردي قد تلقى عرضا رسميا من فريق أرسنال الإنجليزي بمقابل مادي يفوق ال 25 مليون يورو.

وفي تصريحات عبر صحيفة ” لا جازيتا ديللو سبورت ” أن المهاجم صاحب ال 28 عام، قد يغادر الثعالب إلى الأرسنال بداية من الموسم المقبل ليؤكد بذلك صحة التقارير التي تناولت مغادرة اللاعب لبطل الدوري الإنجليزي بداية من المسوسم المقبل.

وكان المدرب الفرنسي للجانرز أرسين فينجر قد أعلن في وقت سابق نيته في الدخول في مفاوضات مع الدولي الإنجليزي، كما أكد في وقت سابق من الموسم اقتناعه بالإمكانيات المزهة للاعب صاحب المستوى القابت طيلة مراحل الموسم، ليصبح بذلك التعاقد مع فاردي بمثابة التصالح بين فينجر وجماهير الجانرز التي اعتادت أن تهاجم فينجر في المباريات الأخيرة للفريق.

وفي الوقت الذي يحاول فيه بطل البرميير ليج الحفاظ على قوامه الرئيسي من أجل المنافسة الشرسة في الموسم المقبل، ظهرت تقارير تؤكد أن عقد اللاعب الذي تم تمديده في شهر فبراير الماضي اشتمل على شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو يتيح له الانتقال لأي فريق يشارك في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وكانت إدارة أرسنال قد علمت بأمر هذا الشرط، وبدأت السعي بالفعل من أجل استغلالع والتعاقد مع فاردي بمقابل لا يعتبر مواكبا للقيمة الحقيقية لثاني هدافي الدوري الإنلجيزي. خاصة مع مشاركة اللاعب مع منتخب الأسود الثلاثة في بطولة اليورو القادمة والتي ستبدأ في خلال أيام وتستضيفها المدن الفرنسة,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *