الفضالي
المستشار احمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال

«تيار الاستقلال» يطلق «كمل مشوارك» لإقناع السيسي بالترشح لولاية ثانية

دشن تيار الاستقلال برئاسة المستشار أحمد الفضالي، حملة تحت عنوان “كمل مشوارك”، بهدف إقناع الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة ولاية ثانية كرئيس للجمهورية.

وأكد الفضالي في بيان رسمي، أن الحملة التي سيبدأ تشكيل مكاتبها وهيئاتها بالمحافظات خلال شهر رمضان، تهدف إلى التعريف بإنجازات الرئيس السيسي خلال أول عامين من ولايته الأولى في الحكم والرد على كافة الشائعات والأكاذيب التي يتم تصديرها من قبل أعداء الدولة للتشكيك في المشروعات والإنجازات التي تتم.

وأوضح رئيس التيار ومطلق الحملة أن الهدف الراهن لكل الوطنيين الشرفاء لابد وأن يكون مواصلة المشروعات والإنجازات، منوها إلى أن الهدف المستقبلي يتمثل في ضمان استمرارية الإنجازات وهذا يتطلب تثبيت دعائم الدولة من خلال قيادة حكيمة وتمتلك للإرادة وهذا ما حققه ويحققه الرئيس السيسي.

من جانبه، صرح حسين أبو جاد نائب رئيس التيار، بأن أول نشاط على الأرض لحملة “كمل مشوارك” سيكون فور انتهاء إجازة عيد الفطر مباشرة، كاشفا عن أن الحملة ستعتمد على المئات من شباب التيار فى المحافظات وكذلك طبع كتيب خاص بالإنجازات والتواصل مع المواطنين بشكل مباشر وعقد المؤتمرات والندوات المفتوحة لتوضيح الامور الملتبسة عليهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *