مورينيو: احتجت 10 دقائق فقط لاكتشاف مُدافع اليونايتد الجديد!

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه لم يحتج لأكثر من 10 دقائقٍ فقط لكي يُلاحظ مدى براعة مُدافعه الشاب “أكسيل توانزيبي”.

وكان “السبيشيال وان” قد قام بإشارك قلب الدفاع الإنجليزي -الكونجولي الأصل- البالغ عمره 18 عاماً فقط في الدقائق الـ10 الأخيرة من المباراة الودية الأولى لليونايتد ضمن استعدادات الموسم الجديد، والتي شهدت فوز الشياطين الحمر على ويجان أثلتيك بـ2-0 عصر اليوم السبت من تسجيل كلٍ من الثنائي ويل كين وآندرياس بيريرا.

وكال مُدرب تشيلسي السابق كثيراً من المديح لمدافعه الشاب مُصرحاً لقناة مانشستر يونايتد عقب نهاية اللقاء “يمكنك أن تلعب لمدة 90 دقيقة أو لمدة دقيقة واحدة، وفي بعض الأحيان يمكنك أن تثبت قدراتك العالية خلال دقيقةٍ واحدةٍ فقط، ولكن في حالة توانزيبي، فلم أحتج لأكثر من 10 دقائقٍ فقط لكي أدرك مدى ما يتمتع به من إمكانيات، ويمكنكم ملاحظة قدراته العالية فور دخوله إلى أرض الملعب”.

وبذلك، يبدو أن توانزيبي قد ضمن مكاناً ضمن كتيبة الفريق الأول التي ستسافر لخوض معسكرٍ تحضيريٍ في الصين أواخر شهر يوليو الجاري، ضمن سعيه لحجز مكانٍ في قائمة مورينيو للموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *