نادٍ نرويجي يرفض استقبال ريال مدريد..من أجل الأطفال!

رفض نادي مالفيك النرويجي استقبال تدريبات نادي ريال مدريد الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي يستعد لمواجهة اشبيليه الإسباني في نهائي كأس السوبر الأوروبي الذي سيقام في التاسع من شهر أغسطس المقبل في مدينة تروندهايم النرويجية، وذلك بسبب إقامة معسكر صيفي للأطفال في تلك الفترة.

وأعلن النادي النرويجي الذي كان من المقرر أن تحتضن ملاعبه تدريبات الفريق الملكي، في خضم استعداداته للمباراة المرتقبة والتي تجمع بطل أبطال أوروبا وبطل الدوري الأوروبي، ما تسبب بموقف حرج لنادي العاصمة مدريد.
وعلى الرغم من حضور أبرز نجوم كرة القدم العالمية في مقدمتهم الويلزي جاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو ناهيك عن الثقل الإعلامي الذي يحظى به نادي ريال مدريد، أصر النادي النرويجي الذي يلعب بالدرجة الرابعة بحسب نائب رئيس نادي مالفيك، بيتر روكسافاج، على تقديم معسكر لـ 300 طفل لتعلم كرة القدم عوضا عن استقبال الريال.

وقال روكسافاج: “دعونا نأمل بأن يتعلموا شيئا في مدرسة كرة القدم، حتى نحصل على بعض اللاعبين المتواجدين في ريال مدريد نفسه.” فيما قال رئيس النادي، فرودي فوربورد:” “ريال مدريد لا يريد أن يكون متفرج، ومدرسة لكرة القدم تضم 270 طفلا، وبالتالي فإنه ليس من الممكن الجمع بين الأمرين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *