“محمد كريم”من دكان شحاته لطائرة خاصة للتنقل بين ولايات أمريكا

يواجه الفنان “محمد كريم” انتقادا حادا من جمهوره، وتوجيه عدد من الأسئلة من أبرزها “من أين لك هذا” وذلك لنشره صور علي مواقع التواصل الإجتماعي أثناء توجه إلي طائرته الخاصة، استعداد للتنقل من مدينة لوس أنجلوس إلي مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

برغم قلة أعماله الفنية، والتي يمكن حصرها علي أصبع الأيدي، إلا أنه يمتلك طائرته الخاصة ويقيم في أحد الدول الأجنبية، هو ما دفع جمهوره لسؤاله “من أين لك هذا”.

نشر الفنان محمد كريم، صور أثناء توجهه إلى طائرته الخاصة، استعدادا لتنقله من مدينة لوس أنجلوس إلى مدينة لاس فيجاس الأمريكية، مما اُثار الجمهور، وعبر بعضهم عن استفزازهم الشديد من استعراض الفنان لطائرته الخاصة بهذا الشكل، وقام بعضهم بالسخرية منه.

 

وفي مقطع فيديو آخر، ظهر وهو يرتدي “روب أبيض” ويتوجه لحمام السباحة، وتساءل الجمهور عن سر ثراء الفنان الشاب،إمكانياته المادية، ساعدته كذلك على السفر إلى الولايات المتحدة مرة أخرى لدراسة التمثيل في هوليوود والحصول على شهادة من معهد التمثيل عام 2005.

ولد محمد كريم يوم 2 يناير 1980، في القاهرة وينتمي لإحدى العائلات الارستقراطية في محافظة الشرقية، مما أتاح له إتمام دراسته الثانوية في الولايات المتحدة، ليعود بعد ذلك إلى مصر لدراسة الطب ويتخرج في جامعة عين شمس كطبيب مختص في الطب الفيزيائي والسمنة،  كما أنه سافر أيضًا، إلى الولايات المتحدة لينال شهادة جديدة في تقنيات التمثيل من معهد مارجي هابور في هوليوود عام 2010.

5

عرف بتعليقه الشهير “أنتو لسه ماشوفتوش حاجة”، خلال مشاركته في الموسم الأول والثاني من برنامج “The Voice – أحلى صوت”، كما شارك في عدد من الأعمال السينمائية من بينها فيلم “الريس عمر حرب”، واشتهر بدوره في فيلم “دكان شحاتة”. و”قبلات مسروقة”، و”حين ميسرة”، و”التوربيني”، و”أسد وأربع قطط”، و”كرم الهوى”، و”يوم الكرامة”.

6 %d8%ae%d8%a7 %d8%b7%d8%a7%d8%a6%d8%b1%d8%a9 %d9%83%d8%b1%d9%8a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *