تعرف علي أسعار الذهب اليوم

يرصد “مباشر 24” أسعار الذهب اليوم لدي محلات الصاغة مقابل الجنيه المصري، وذلك بعد الإرتفاع الملحوظ خلال الأسابيع الماضية بقيمة البيع والشراء.

أكد التجار أن سعر الذهب اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري يواجه حالة من العزلة بسبب عزوف المواطنين عن الشراء بسبب إرتفاع قيمة بيع الذهب بالأسواق.

شهدت أسعار الذهب اليوم مع بداية البيع والشراء في محلات الصاغة داخل الأسواق المصرية، حالة من الثبات والاستقرار، المتواصل عند التعاملات وذلك مقارنة بأسعار يوم أمس، ويواصل التجار المطالبة بمزيد من الإجراءات التى تساعد على انتعاش سوق الذهب من جديد.

ويتوقع التجار انخفاض الأسعار بشكل نسبي وذلك نتيجة تراجع الإقبال على الشراء، في حين تستقر أسعار الذهب في مصر على مدار أكثر من أسبوعين.

وسجلت أسعار اليوم كالآتي:

سعر بيع عيار 14 بقيمة 323 جنيها.

سعر بيع عيار 18 قيمة 416 جنيها.

سعر بيع عيار 21 قيمة 485 جنيها.

سعر بيع عيار 24 قيمة 554 جنيها.

سعر جنيه الذهب 3880 جنيهاً.

سعر كيلو الذهب 554286 جنيهاً.

سعر أونصة الذهب 17238 جنيه.

ويرتبط سعر الذهب اليوم في مصر بإرتفاع عملة سعر الدولار اليوم داخل السوق السوداء وذلك عبر علاقة تكاملية، حيث يلجئ التجار وأصحاب العملات إلى شراء الذهب الأكثر أمناً عند إرتفاع قيمة صرف الدولار بالسوق السوداء، حيث يتعرض سعر الذهب إلى حالة من الركود التام بسبب إرتفاع الأسعار التى تجعل المواطنين في حالة من العزوف، الأمر الذي يجعل سوق الأصفر في تراجع ملحوظ، والذي على أثره يتعب الأمر كاهل التجار خصوصاً مع إرتفاع تكاليف المصنعية على المواد الخام، ومن المتوقع أن يواصل سعر الذهب اليوم في مصر سلسلة الإرتفاع خلال الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *