سرقة مجوهرات كيم كارداشيان تحت تهديد السلاح

 

تعرضت نجمة برامج تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، لسطو مسلح في حي راقٍ صغير في العاصمة الفرنسية، باريس، وأخذوا مجوهرات تبلغ قيمتها ملايين عدة من الدولارات” من دون أن يسفر الحادث عن إصابة أحد، نفذه مسلحان كانا يرتديان زي الشرطة، بحسب ما ذكره وكيلها الإعلامي والشرطة.

احتجز ملثمون نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، بقوة السلاح داخل غرفتها في مسكن فاخر بوسط العاصمة باريس، فدب فيها الرعب “لكنها لم تصب بأذى” على حد ما ذكرت المتحدثة باسمها Ina Treciokas  لوسائل اعلام فرنسية، شارحة أن الملثمين احتجزوها لبعض الوقت في الغرفة وكانوا متنكرين بثياب الشرطة الفرنسية.

إلا أن موقع France Bleu الاخباري الفرنسي، نقل عن المتحدث باسم الشرطة أن قيمة المسروقات “تزيد عن 10 ملايين يورو” وهو ما ردده أيضا “تويتريون” بتغريدات أطلقوها، وطالعت “العربية.نت” بعضها، واحداها كتبها @olivierboy بينما ذكر موقع RTL.info الإخباري الفرنسي أيضا، أن اثنين من المهاجمين الملثمين هما من اقتحم الغرفة على نجمة تلفزيون الواقع لسرقتها، في اشارة ربما الى أن الثلاثة الباقين كانوا خارج الغرفة.

ولم تذكر تريسيوكان المزيد من تفاصيل ما تعرضت له كارداشيان التي كانت في باريس، ولا تزال، لحضور “أسبوع الموضة” فيها، بينما زوجها كاني ويست موجود في نيويورك التي يقدم فيها أحد عروضه الفنية في مهرجان Meadows Festival بنيويورك، وتوقف فجأة عن متابعة وصلته الغنائية، قائلا لمحتشدين كانوا يتابعونه أنه مضطر للتوقف “بسبب طارئ عائلي” وفق ما نسمعه في الفيديو الذي تنشره “العربية.نت” أدناه، لكنه لم يذكر لهم أي تفاصيل أيضا.

وقال متحدث باسم كارداشيان، البالغة من العمر 35 عاما، إن النجمة أصيبت بـ”بصدمة شديدة، لكنها لم تصب بأي جروح في جسدها.”

وأقامت كارداشيان لمرة واحدة على الأقل في الحي الراقي الواقع خلف كنيسة سانت ماري مادلين في باريس عام 2014 قبل زواجها من ويست.

ونشرت الشرطة بعض عناصرها لحراسة موقع الحادث.

ولم يتضح بعد ما إذا كان طفلا كارداشيان وويست، وهما نورث البالغة ثلاث سنوات، وسينت البالغ 10 أشهر، برفقة كارداشيان في غرفة الفندق وقت عملية السطو.

وتعرضت كارداشيان لمحاولة اعتداء من شاب عرف بمضايقته للمشاهير كان قد حاول تقبيل مؤخرتها، لكن تم التصدي له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *