محمد صلاح

محمد صلاح يصل القاهرة للانضمام للمنتخب

قالت مصادر بمطار القاهرة الدولى أن اللاعب المحترف فى إيطاليا محمد صلاح إلى مطار القاهرة الدولى منذ قليل، للانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى المقام حاليا فى برج العرب بالإسكندرية استعدادا للسفر مع الفريق عصر الجمعة القادمه إلى “برازفيل” لملاقاة منتخب الكونغو فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

وقد أنهى إجراءات وصوله من صالة الوصول رقم 1 عصر اليوم الاثنين، حيث كان على متن الخطوط الإيطالية قادما من روما، وقد انضم كل من رمضان صبحى لاعب ستوك سيتى الإنجليزى، وعمر جابر لاعب فريق نادى السويسرى، إلى المعسكر بالإسكندرية.

ويواصل المنتخب تدريباته اليومية فى الخامسة مساء اليوم على الملعب الرئيسى باستاد برج العرب قبل السفر إلى الكونغو الجمعة المقبل استعدادا لضربة البداية أمام الكونغو.

وجدير بالذكر أن 7 لاعبين محترفين انضموا للمعسكر أمس وأمس الأول وهم محمود كهربا “اتحاد جدة” و أحمد المحمدى “هال سيتى الإنجليزى” ومحمد عبد الشافى “أهلى جدة السعودى” ورمضان صبحى “ستوك سيتى الإنجليزى”، وعمر جابر “بازل السويسرى” وأحمد حسن (كوكا) “سبورتنج براجا البرتغالى” ومحمود حسن (تريزيجيه) “موسكرون البلجيكى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *