الإمارات تعلن 500 وظيفة خالية برواتب خيالية

تنشر لكم بوابة “مباشر 24” الوظائف الخالية التى تم نشرها فى صحف دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ، حيث جاء فى الصحف الإماراتية بعض الإعلانات لطلب بعض الموظفين لسد الحاجة فى بعض الوظائف الشاغرة، فى دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تناولتها الصحف الخليجية، ولكل الراغبين فى العمل بدولة الإمارات ، والباحثين عن فرص عمل جديدة داخلها ، ومن يريد فى نفسه أن تنطبق عليه شروط الإعلان ويرغب فى العمل بإحدى دول الخليج، يمكنه أن يتابع تفاصيل ذلك الإعلان معنا.
ونعلن لك أهم الوظائف المتاحة اليوم بدولة الإمارات، وننقل لكم أخر التفاصيل بالوظائف المعلن عنها، حيث تجدون بالمقال تفاصيل الوظائف الشاغرة في الإمارات اليوم، شروط وظائف الإمارات، وتفاصيل الوظائف الشاغرة في الإمارات اليوم، وشروط وظائف الإمارات المعلن عنها، وظائف خالية في شركة ميرسك للبترول الامارات ، وشروط التقديم لوظيفة مهندس السلامه و الصحه المهنية، وكيفية التقديم لوظيفة مهندس التعدين، وشروط التقديم لوظيفة مهندس تعدين .
تفاصيل الوظائف الشاغرة في الإمارات اليوم :
1- يطلب الوادي الأخضر (green valley) بعض الموظفين فى المبيعات لإستكمال هيكله الوظيفى.
اعلانات

شروط وظائف الإمارات المعلن عنها :
1 _ يشترط فى السادة الراغبين فى التقدم لشغل الوظائف المتاحة فى الإعلان، أن يكونوا حاملين للجنسية العربية وينطبق هذا الشرط على المتقدمين سواء كان ذكر أو أنثي.
2 _ يشترط فى من يرغب للتقدم للوظيفة المعلن عنها أن يكون لديه خبرة سابقة فى نفس المجال لا تقل عن سنة ، وذلك فى في مجال العقارات.
وعلى من يرغب فى التقدم رسميًا لشغل تلك الوظائف ، يرجي إرسال السيرة الذاتية الخاصة به، عن طريق البريد الإلكتروني الذى جاء فى الإعلان الرسمى للشركة وهو كالأتى:
[email protected]
2- كما جاء فى صحف دولة الإمارت، أنه مطلوب للتعيين مهندس مدني، وجاءت الشروط المطلوبة كما فى الإعلان كما يلى:
أن يكون لديه خبرة سابقة فى نفس المجال لا تقل عن 6 سنوات ، في نفس الدولة، كما يفضل فى المتقدم لشغل الوظيفة أن يكون لديه خبرة سابقة في الطرق والأبنية التحتية.
يرجى من السادة المتقدمين لشغل هذه الوظيفة ، وتنطبق عليهم الشروط المعلنة ، إرسال السيرة الذاتية الخاصة به عبر البريد اللإلكتروني التالي:
[email protected]
جاء فى الصحف الإماراتية بعض الإعلانات الراغبة فى تعيين بعض الموظفين لها، وهى كالتالى :
3-مطلوب للعمل حلاق عربي، وذلك من أجل العمل داخل صالون راقي فى دبي، وعلى من يرغب بالعمل ومعرفة كافة الشروط المطلوبة يرجة الاتصال علي الأرقام التالية: 050/7788005 – عقد 526800.
…………………
4- مطلوب للعمل بعض العمال، وذلك من أجل العمل داخل مطعم برأس الخيمة ، وعلى من يرغب بالعمل ومعرفة كافة الشروط المطلوبة يرجة الاتصال علي الأرقام التالية: 055/4743508 – عقد (7/1216072).
5- مطلوب للعمل بعض الموظفين الخبرة، حيث يكون لديهم خبرة كافية في مجال بيع العقارات ، وذلك للعمل فى عجمان ، وعلى من يرغب بالعمل ومعرفة كافة الشروط المطلوبة يرجة الاتصال علي الأرقام التالية: 056/5854855 – (عقد 527902).
6- مطلوب للعمل مرافق مواطن أو خليجي ، ويشترط أن يكون لديه خبرة في الصيد بالبحر، كما يشترط أن يكون لديه رخصة قيادة إماراتية، وسيكون عمله براتب بالإضافة إلي مميزات أخري، وعلى من يرغب بالعمل ومعرفة كافة الشروط المطلوبة يرجة الاتصال علي الأرقام التالية: (فاكس 06/7664483 – 052/9118822).
7- مطلوب للعمل موظف ، حيث أعلن عن احتياج موظف للقيام بعمل فى مجال المبيعات، وسوف يكون عمله داخل معرض سيارات ، وتحديدًا داخل أبوظبي، وعلى من يرغب بالعمل ومعرفة كافة الشروط المطلوبة يرجة الاتصال علي الأرقام التالية: (واتساب 056/6681627- عقد 2/2410)
وظائف خالية في شركة ميرسك للبترول الامارات :
أعلنت مؤخرًا شركة “ميرسك” ، للبترول بدولة الإمارات المتحدة عن توافر بعض الوظائف الخالية داخل شركتها، حيث ترغب شركة ميرسك البترولية فى تعيين بعض المهندسين داخل مؤسستها البترولية، حيث جاء فى إعلان شركة ميرسك الرسمى ، أنها ترغب فى تعيين كلاً من مهندس مسؤل عن السلامة و الصحة المهنية، وتعيين مهندس تعدين، كما أشارت الشركة فى غعلانها على أن العمل سوف يكون بدوام كامل.
طريقة التقديم فى وظائف شركة ميرسك :
لمن يرغب فى التقديم للعمل فى شركة ميرسك البترولية ، يرجى منه التقديم من خلال الموقع الالكتروني الخاص الذى سيعلن عنه فى هذا المقال بعد نشر الشروط المطلوبة .
شروط التقديم لوظيفة مهندس السلامه و الصحه المهنية :
1 _ أن يكون المتقدم لشغل تلك الوظيفة حاصل على مؤهل عالي أو أعلى في نفس المجال.
2_ أن يكون المتقدم لشغل تلك الوظيفة لديه خبرة فى نفس المجال لا تقل عن 10 سنوات.
3 _ أن يكون المتقدم لشغل تلك الوظيفة لديه مهارات اتصال.
طريقة التقديم لوظيفة ميرسك البترولية :
على من يجد فى نفسه أن الشروط المذكورة تنطبق عليه، ويريد أن ينضم لهيكل شركة ميرسك، يرجى منه التقديم لهذه الوظيفة من خلال هذا الرابط
شروط التقديم لوظيفة مهندس تعدين :
1_ أن يكون المتقدم لشغل تلك الوظيفة حاصل على مؤهل عالى
2_ أن يكون المتقدم لشغل تلك الوظيفة لديه خبرة سابقة فى نفس المجال المطلوب لا تقل عن 10 سنوات على الأقل، وتكون ايضًا ذات الصلة داخل المسح الطبوغرافي والهندسة الإنشائية.
3 _ أن يكون المتقدم لشغل تلك الوظيفة لديه خبرة خمس سنوات على الأقل في مجال E & P الأعمال.
4 _ أن يكون المتقدم لشغل تلك الوظيفة لديه خبرة كافية في تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية والجودة، كما يكون لديه خبرة فى جميع المعايير الفنية.
كيفية التقديم لوظيفة مهندس التعدين :
على من يرغب فى الإنضمام للهيكل الوظيفى للشركة المعلنة ، والعمل فى وظيفة مهندس تعدين ، ويجد أن الشروط المذكورة تنطبق عليه، يرجى التقديم بالوراق الرسمية لهذه الوظيفة من خلال هذا الرابط: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *