راعي الزمالك الجديد يتجاهل الأهلي ويمنح الأبيض لقب “نادي القرن” !!

أثار الموقع الرسمي لشركة الملابس الرياضية الأسبانية “جوما” الجدل في الوسط الرياضي المصري ، بعدما وصف نادي الزمالك كنادي القرن الإفريقي رغم حصول الأهلي على هذا اللقب.

وكانت شركة “جوما” قد أعلنت اليوم الثلاثاء، عن تعاقدها مع الزمالك لتكون راعية له، بعد إنهاء التعاقد مع “ماكرون” لعدم رضا إدارة النادي عن قميص الفريق للموسم الماضي.

ومن جانبها قامت الشركة الأسبانية بوضع الزمالك على موقعها الرسمي وكتابة نبذه مختصرة عنه، ليكون ضمن الفرق التي تتعامل معها خلال الفترة القادمة.

ووصف الشركة الزمالك بأنه “نادي القرن الأفريقي”، باعتباره أكثر فريق كروي حقق بطولات قارية طوال القرن الماضي.

وقالت الشركة أن الزمالك حقق 12 بطولة دوري، 25 بطولة كأس بالإضافة لبطولتي كأس مصر، ولم يهبط من الدوري المصري الممتاز ولا مرة.

وأوضحت أن الفريق الأبيض هو الاكثر فوزا ببطولات قارية في القرن العشرين، بتحقيقه 5 ألقاب دوري أبطال أفريقيا، 3 بطولات كأس سوبر أفريقي وبطولة وحيدة لكأس الكؤوس.

وذكرت أيضا فوز الزمالك ببطولتين أفروآسيوية، ومنح الموقع الرسمي للتأريخ والإحصاء الزمالك لقب أفضل نادي في العالم بفبراير 2003.

يأتي ذلك ليعيد الصراع الذي كلما خمد اشتعل مرة أخري بين جمهور نادي الزمالك وجمهور النادي الأهلي حول أحقية أحد القطبين بلقب “نادي القرن” والذي سُجل رسميا بإسم النادي الأهلي من قبل الإتحاد الإفريقي عام 2000!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *