عماد متعب

ناد جديد يدخل سباق التعاقد مع عماد متعب

طالب علاء عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، بالتعاقد مع نجم النادي الأهلي “عماد متعب”  فى حالة رحيله عن الأحمر، خاصة وأن الفريق يعاني من عدم وجود مهاجم سوبر، مؤكدا أنه العلاج الأمثل لحل مشكلة ضياع الفرص السهلة، وأنه قادر على إعادة “متعب” ليصبح واحد من أفضل المهاجمين في الدوري المصري بسبب قدراته التهديفية إلى جانب خبراته الكبيرة.

واقترب “متعب” من الرحيل عن القلعة الحمراء بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة حسام البدري، وابتعاده عن قائمة الفريق في أغلب المباريات الماضية من عمر مسابقة الدوري الممتاز، بالإضافة لانتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، وأحقيته بالتوقيع لأي نادي في يناير المقبل وهو ما يسهل إجراءات ضمه.

ويتسلح إنبي بعرض مادي كبير من أجل إغراء قناص الأهلي للانضمام إليه خلال الفترة المقبلة، بالإضافة لبعض المميزات الأخرى مثل ارتداء شارة قيادة الفريق في حالة انضمامه.

وكانت أنباء خرجت من النادي الأهليحول نية حسام البدري، الاستغناء عن اللاعب في أسرع وقت، حتى لو كانت خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خوقًا من استمراره مع الفريق والمطالبة بقيده في القائمة الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *