بالرقم.. استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2016 وتعرف على طرق الدفع

قامت الشركة المصرية للإتصالات بإطلاق موقع إلكتروني رسمي وقدمت العديد من الخدمات  من خلالها لمشتريكها، وعملائها الكرام في مختلف محافظات الجمهورية تسهيلاً عليهم من عناء الإنتظار والذهاب إلى فروع المصرية للأتصالات وتفادياً للإزدحام المستمر هناك.

وأطلقت الشركة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر الحالي، الفاتورة الربع سنوية، والتي سيتم سدادها أبتداءاً من يوم 20 اكتوبر الحالي، لتبدأ بعدها فترة السماح للشركة والتي تستمر حتي العاشر من الشهر الجديد نوفمبر المقبل، وقامت الشركة بتقديم عدة طرق لجميع عملائها حيث توفر معرفة ودفع الفاتورة  للتليفون الارضي عبر موقعها الرسمي.
بدأت مواعيد دفع فاتورة التليفون الارضي للمصرية للأتصالات من يوم  14 أكتوبر وستستمر إلى  20 من أكتوبر الحالي، لتبدا بعدها فترة السماح المتاحة من قبل الشركة، والتي تستمر حتي العاشر من شهر فبراير، يتم بعدها في  زيادة طفيفة علي  سعر الفاتورة كغرامة للتأخير.
تعرف على قيمة فاتورتك من هنا

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

توفر شركة المصرية للأتصالات لكل عملائها أكثر من طريقة لدفع فاتورة التليفون الارضي، مثل الدفع عن طريق موقعها الخاص ، او الدفع عن طريق خدمة فوري المنتشرة في جميع أماكن الجمهورية أو الدفع الألكتروني عبر الفيزا،بالاضافة للدفع المباشر عن طريق الذهاب إلى اقرب فرع سنترال تابع للمصرية للأتصالات ودفع الفاتورة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *