بالصور.. القوة الناعمة الأكثر تداولا علي شبكات التواصل الاجتماعي

 

تدوالت مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لأخطر نساء العالم، وكان يعتقد الكثيرون كلمة “مافيا” تختص بالرجال فقط، لكن الواقع يقول العكس حيث اتضح وجود نساء أخطر بكثير برعن في الإجرام .

ويرصد لكم “مباشر 24” قائمة بأخطر نساء العالم ..

 آنا جريستينا

“آنا جريستينا”، تبلغ من العمر45 عاما، حكم عليها بالسجن لمدة 6 أشهر ومن ثم عقوبة إدارية تتمثل بالخضوع لفترة مراقبة لخمس سنوات. وقد اعترفت سيدة مانهاتن بأنها كانت تدير بيوتا للدعارة في نيويورك لمدة 15 عاما.

جودي موران جودي موران

“جودي موران”، يبدو من مظهرها أنها امرأة مسنة لا تستطيع فعل أي شيء، لكنها في الحقيقة تزعم واحدة من أخطر العصابات، فبعد وفاة زوجها أحد أبرز الأشخاص في عصابة “لزلى كول”، قامت هي بتزعم العصابة، فيما توفي جميع أبنائها خلال أحد العمليات التي قامت بها العصابة وذلك خلال تبادل إطلاق النار، وألقي القبض عليها في عام 2009 وحكم عليها بالسجن لمدة 26 عام.

 كلوديا فيلكس اوهايو

 

“شبيهة كيم كارداشيان الفاتنة كلوديا فيلكس اوهايو” ، اشتهرت المكسيكية كلوديا أوشاو بسبب مظهرها الشبيه بنجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان و… بكونها رأس أكبر عصابة في العالم.

وذكرت صحيفة Mirror البريطانية أنّ العصابة التي تترأسها كلوديا مسؤولة عن المئات من عمليات القتل الدموية وصفقات ترويج المخدرات في المكسيك. وصنّفت وكالة الاستخبارات الأميركية هذه العصابة المكسيكية كأقوى عصابة ترويج للمخدرات في العالم ويعدّ المجرمون فيها من الأخطر والأكثر دموية

 كلوديا فيلكس اوهايو

وبالمقابل، تعيش المكسيكية كلوديا ، التي تبلغ من العمر 27 عاماً، وسائل التواصل الاجتماعي للتباهي بأسلوب حياتها، حيث تنشر الكثير من صورها الخاصة لمنط حياتها الفاخر على تويتر وفيس بوك، من بينها صورة وهي تحمل بندقية، وأخرى ترتدي فيها ملابس جريئة، بالإضافة إلى صور لأبنائها الثلاثة وسط أكوام من النقود.

واكتسبت كلوديا، الأم لثلاثة أولادٍ، شهرة أيضاً بعد شائعة تعذيبها واغتيالها ليتضح لاحقاً أنّ شابة أخرى تشبهها قد قتلت. ولإبعاد الشكوك عنها، قامت كلوديا بإزالة الصور عن مواقع التواصل الاجتماعي والتي تدلّ على انتمائها إلى عصابةٍ واستبدلتها بصورٍ تظهر فيها ناحية الأمومة.

وترددت أنباء أن الشابة كلوديا، الملقبة بـ”إمبراطورة أنتراكس”، ستكون زعيمة فريق الاغتيالات الخاص بعصابة تجارة المخدرات المعروفة باسم “سينالوا”. إلا أن كلوديا أنكرت هذا الأمر.

ساندرا أفيلا بلتران

ساندرا أفيلا بلتران

“ساندرا أفيلا بلتران”، اشتهرت ملكة المحيط الهادئ “بلتران” بالإجرام الذكي والمكر، إذ ترأس عصابة مخدرات في المكسيك رغم زواجها مرتين من ضباط متقاعدين ، وأطلق عليها لقب “ملكة الهادي” بسبب اكتشافها طرق تهريب جديدة للمخدرات على امتداد ساحل المكسيك على المحيط الهادي إلى كاليفورنيا.

ماريا ليون

“ماريا ليون”، تعيش ماريا ليون في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، وأنجبت 13 طفلا، وروعت ليون حياة مواطني ولاية “لوس أنجلوس” الأميركية لارتكابها جرائم خطيرة مثل القتل، والاتجار بالبشر وتهريب المخدرات. وفشلت الشرطة لسنوات عديدة في القبض على “ليون”، وفي عام 2008، خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة الأميركية قتل أحد أبنائها، وقررت العودة إلى لوس أنجلوس لحضور الجنازة، حيث تم القبض عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *