نجم شاب في منتخب مصر
احتفال صلاح

موقع إيطالي: نجم شاب في منتخب مصر يخطف الأضواء من صلاح

أبرز موقع “كالشيو ميركاتو” الايطالي، الفوز الكبير لمنتخب مصر على نظيره الغاني، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية، ضمن الجولة الثانية من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بالاضافة الى اهتمامه بـ نجم شاب في منتخب مصر .

وسلط الموقع في تقريه عن المباراة الضوء على اللاعبين المحترفين في الدوري الإيطالي، والذين شاركوا في المباراة، مثل محمد صلاح وإيمانويل بادو لاعب وسط منتخب غانا، وأكد أن المنتخب المصري مر بأمسية رائعة على ملعب برج العرب.

وقال الموقع، مما لاشك فيه ان بطل الرواية المطلق، هو محمد صلاح، بتسجيله الهدف الأول وصناعته الهدف الثاني للسعيد، لكن هُناك شاب يُدعى محمود حسن، كان مميز في الجبهة اليسرى، وشكل خطورة كبيرة على مرمى النجوم السوداء.

وتعجب الموقع من إسم تريزيجيه، وقال بأن التشابه طفيف من ناحية الشكل بين اللاعب المصري ودافيد تريزيجيه الأرجنتيني، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الذي أكد من قبل على التشابه بينهم، وقال مازحاً “سوف اسأل والدي إذا كان سافر لمصر في الماضي”.

وأبرز الموقع، دور لاعب الأهلي السابق الذي قدم مستوى مميز، وكان كالقطار في الجبهة اليسرى حسب وصفهم، ولم يكن محمد صلاح وحده الذي يقود منتخب مصر، فقد وجد كوبر المدرب الأرجنتيني، ضالته في تريزيجيه المصري جناح موسكرون، ليكون قوة إضافية لهجوم الفراعنة مع مهاجم روما.

شاهد أيضا :

أساطير داخل الملاعب مفاضيح خارجه .. أحدهم عاشر زوجة أخيه وثان تاجر في السلاح وأخير أدمن الكوكايين

من التحرش في الأسانسير إلي القبلات الساخنة.. 15 امرأة زلزلن عرش الكرة المصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *