7 فضائح للإعلاميين على الهواء
7 فضائح للإعلاميين على الهواء

أحدهم رقص وأخرى قامت بحركة غير لائقة.. 7 فضائح للإعلاميين على الهواء

يتعرض الإعلاميون ومقدمو البرامج للعديد من المواقف المحرجة على الهواء؛ لأخطاء فنية قد تحدث بشكل خاطئ.

ومن أبرزها اعتقاد الإعلامي بأنه في فاصل إعلاني فيقوم بالتصرف بطريقة طبيعية والخروج عن سياق البرنامج ليفاجأ بعدها بأن جميع من يشاهده رأى ما قام به، وهو ما يضعه في موقف لا يحسد عليه.

ونرصد لكم في هذا التقرير 7 فضائح للإعلاميين على الهواء وهي كالتالي..

تامر عبد المنعم

خلال تقديم الإعلامي والفنان تامر عبد المنعم حلقة برنامج “90 دقيقة” على فضائية المحور، أثناء استضافته للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خرج عبد المنهم لفاصل إعلاني، ونظرًا لخطأ فني تأخر الفاصل.

فقام تامر بالرقص بشكل مفاجىء على الهواء وهو ما وضعه في موقف محرج وعرضه للانتقاد من قبل الكثيرين. وحاول رئيس نادي الزمالك تبرير ما قام به تامر زاعمًا أنه كان سيقع على السلم، ولكن هذا التبرير لم يكن مقنعًا لكثير من المشاهدين.

مذيعة روسية

في يناير الماضي، تعرضت مذيعة أخبار روسية لموقف محرج، بعد أن خرجت لفاصل إعلاني بعد انتهائها من قراءة نشرة الأخبار، حيث قامت باللعب بالورق والتحدث إلى زملائها خلف الكاميرات، ولم تنتبه إلى أنها على الهواء مباشرة.

بثينة كامل

في نوفمبر عام 2012، تم إيقاف الإعلامية بثينة كامل عن عملها كقارئة للنشرات بالتليفزيون المصري، بعد أن قالت على الهواء “شالوا الدو وحطوا شاهين” ظنًا منها أنها في فاصل، ولكنها كانت على الهواء، فأصدر رئيس قطاع الأخبار بالتليفزيون وقتها “إبراهيم الصياد”، قرار بوقفها عن العمل.

حيث أعتبر أن تلك العبارة تعليقًا منها على التقرير المذاع عن تعيين مدير جديد لأمن سيناء، واعتبره “خطأ مهني صريح”، بينما نفت بثينة كامل ذلك، وقالت أن العبارة لا علاقة لها بذلك ولكنها كانت نقاشًا جانبيًا، وأن هذه الواقعة حدثت بسبب خطأ فني في الصوت.

مذيعة مغربية

في بداية العام الماضي تعرضت مذيعة إعلامية لموقف محرج على الهواء أثناء تقديم أحد البرامج، حيث كان من المفترض عرض لقاء مع أحد لاعبي المنتخب الوطني، ولكن لخطأ فني تم تسليط الكاميرا عليها، بينما كانت تقوم بترتيب ملابسها ولم تنتبه أنها على الهواء.

رهف الطويل

مقدمة برنامج “دبي هذا الصباح” عبر قناة دبي “رهف الطويل”، تعرضت لموقف محرج في يونيو من العام الماضي، بعد أن ظهرت على الشاشة هي تقوم بترتيب بنطالها ظنًا أنها خرجت لفاصل، ولكن حدث خطأ من مخرج البرنامج أوقعها في هذا الموقف وظهرت كذلك على الهواء مباشرة.

جويل فضول

مذيعة قناة المستقبل اللبنانية “جويل فضول” في إحدى حلقات يوليو من العام الماضي، ظنت أنها في فاصل إعلاني، فبدأت في الاسترخاء وترتيب ملابسها، ولكن نبهتها زميلتها إلى انتهاء الفاصل وأنها على الهواء فارتبكت واعتذرت للمشاهدين.

كريستيان بسيري

تعرضت المذيعة السورية “كريستيان بسيري”، مذيعة قناة “العربية الحدث”، في نوفمبر عام 2014 لهجومًا عنيفًا بعد أن أنهت مكالمة مع أحد مراسلي القناة من دير الزور في سوريا “سامي السعيد”، حيث أنها لم تدرك أن الكاميرا مسلطة عليها، فظهرت “تعض شفتها”، ورأة البعض أنها حركة مثيرة غير لائقة، بينما أعتبرها المراسل حركة استهزائية به، وهو ما دفعها للاعتذار عن ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *