بالصور.. فنانات تعرضن للفضيحة بتسريب فيديوهات وصورًا مخجلة

من حين لآخر تتعرض حياة بعض المشاهير للقرصنة ودائما ما تكون ذات صدى وردود افعال قوية على مواقع التواصل الاجتماعى .. نستعرض فى هذا التقرير أبرز تلك التسريبات التي نُشرت عن بعض الفنانات العرب ..

1- نانسي عجرم

نانسي عجرم

المغنيه اللبنانيه “نانسي عجرم” .. تم تسريب فيديو لها .. وهي في وضع غير لائق اثناء قيامها بأحد عمليات التجميل وقد احدث الفيديو ضجة كبيرة .

الفيديو تم تصويره داخل صالون تجميل نسائي لينتشر كـالريح في عام 2006  ..

2- دينا

دينا

الراقصة والفنانة الاستعراضية دينا كانت هي الاخري ضحيه للتسريبات ، لكن الغريب هذه المره فى مصدر التسريب حيث قام زوجها رجل الاعمال المشهور “حسام ابو الفتوح” بنشر فيديو له معه في وضع محرج للغايه فى غرفة نومهم .

3- دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

النجمة المحبوبة دنيا سمير غانم هي الاخري لم تنجو من القرصنه .. وتم تسريب لها صور من حوالي 9 سنوات حيث ارتدت البكيني في إحدي المحلات وقام أحد المتطفليين بتصويرها ونشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

4- نانا

نانا

المطربة والممثله السورية “نانا” التي شاركت في فيلم “خليك في حالك ” تعتبر صاحبة اكبر فضيحه فى عالم نجوم السينما العرب بعد ان تم نشر فيديو اباحى وهى في وضع “جماع كامل” مع المخرج خليل كرم.

5- مروى

مروي

في وقت سابق، اتخذت نقابة الموسيقيين قرارا بمنع المطربة اللبنانية “مروى”، من الغناء في مصر وتحويلها للتحقيق بسبب تعريها بشكل كامل أثناء الاستحمام خلال تصوير بعض مشاهد فيلم “أحاسيس” الذي تم عرضه منذ فترة .

6- سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

تم تسريب مقطع فيديو، من فرح الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، الذي كان بمثابة صدمة لمحبيها، وذلك بعد قيامها هى وزوجها ببعض الحركات الإباحية، التي لا تليق بمجتمعنا الشرقي.

حيث قام زوجها خلال الفرح، بانتزاع ملابسها الداخلية أمام جميع الحضور، مستخدمًا فمه، كنوع من تطبيق التقاليع الغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *