حسام البدري يقود
حسام البدري

هداف الأهلي السابق يكشف التاريخ “الأسود” للبدري مع النجوم بدايةً من تريكة وصولاً لمتعب

هاجم أحمد بلال لاعب الأهلي السابق، حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء، على خلفية الأزمة الأخيرة مع عماد متعب قائد الفريق.

وكانت أزمة قد اندلعت في تدريبات الأهلي أمس، بين متعب والبدري، بسبب استبعاد الأخير لمهاجم الفريق من التقسيمة، مما دفع القناص لتوجيه عبارة ” أنت مصدق نفسك” للمدير الفني اعتراضا منه على قراره بخوض مران تأهيلي تحت إشراف أنيس الشعلالي، وانتهت بمغادرة اللاعب للتدريبات.

وسرد بلال خلال برنامجه التليفزيوني “من ستة لتسعة” تاريخ حسام البدري في تعامله مع النجوم منذ توليه المسئولية الفنية للأهلي، حيث كشف عن خلافات وأزمات مع محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية، بسبب جلوسه احتياطيا خلال فترة وجود مدربا للمارد الأحمر.

وتابع أن أحمد حسن عميد لاعبي العالم ونجم الأهلي والزمالك السابق، دخل في مشاكل أيضا مع البدري بسبب عدم الاعتماد عليه خلال توليه المسئولية الفنية.

وأشار إلى أن أمير عبد الحميد حارس الأهلي السابق، رحل للمصري بعد خناقة شبيهه بأزمة متعب، مضيفا إلى أن جيلبرتو ظهير أيسر المارد الأحمر السابق، رغم تألقه قام البدري بالاستغناء عنه فجأة.

وأوضح بلال أنه رحل هو الآخر من الأهلي بسبب حسام البدري، مؤكدا أن متعب سيكون الضحية الجديدة للمدير الفني في الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *