«رائحة القدم والعلاقات الخاصة».. 8 أسرار «عاير» بها الفنانون زملاءهم في الوسط

يعيش الوسط الفني في حالات من الاستياء؛ لخلافات حادة تحدث على فترات بين زملاء المهنة، والذي قد يصل إلى حد “التعيير” بأشياء قديمة وخاصة يعرفها كل منهما عن الآخر.

وقد شهد الوسط بعض المشاحنات التي وصلت إلى حد “المعايرة” بأمور خاصة بين الفنانين، والتي لم يكن من الواجب أن يعرفها الجمهور، ونستعرض أبرزها في التقرير التالي..

«خيانة» سمية الخشاب 

1

في خلاف قديم نشب بين الفنانة منى زكي والنجمة سمية الخشاب أمام الجمهور وعلى خشبة المسرح، أثناء عرض مسرحية “كده أوكيه”، ظلت الأولى تعيِّر الثانية بالخيانة ببعض الإيحاءات والإيماءات، حسبما ذكرت مجلة “الجزيرة”.

أصل الاتهام جاء بسبب خطف “الخشاب” إعلانًا دعائيًّا من “زكي”، مما جعل الأخيرة تقرر قطع العلاقات معها، وأصبحت تعيِّرها بالأمر أمام الجميع دائمًا، حتى تم استبعاد “سمية” من العروض واستبدالها “ياسمين عبد العزيز” بها.

 

«شذوذ» خالد أبو النجا 

2

تعرض الفنان خالد أبو النجا للاتهام بممارسة الشذوذ من قبل بعض الفنانين، منهم الفنانة أميرة فتحي والفنان مجدي الهواري، الذي قال له في إحدى المرات: “اسكت يا خالد بدل ماقول للناس أنا أعرف عنك إيه.. مالكش دعوة بكلام الرجالة”.

الغريب أن هذا الاتهام دائمًا ما يواجه “أبو النجا” ويتم معايرته به، وذلك بدون أي دليل ممن يقومون بالأمر ويشهرون به.

«رائحة قدم» شيرين عبد الوهاب

1

أغرب الأمور التي عاير بها فنان زميلة له، حيث قام الملحن عمرو مصطفى بمعايرة النجمة شيرين عبد الوهاب بـ”رائحة قدمها” قبل الشهرة، بعدما كتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “افتكري ريحة رجلك لما كنت عند الشاعر بهاء الدين محمد ونصر محروس، واتحايلوا عليا علشان أسمع صوتك”.

وأضاف: “وبعد كده قالولي ممكن توصلها بس في طريقك لعباس العقاد، وساعتها رحت غسلت العربية من الريحة”.

 

«جهل» عمرو مصطفى 

1

نعود للخلف قليلًا قبل “روائح الأقدام”، ونجد أن الأزمة بدأت عندما هاجمت “شيرين” الفنان عمرو مصطفى، وعايرته أيضًا بأنه لا يعرف كيف يلحن، وأنه يكتفي بالتطبيل لها على الجيتار وليس العزف.

وقالت شيرين في برنامج “المتاهة”: “عمرو مصطفى مابيفهمش مزيكا أصلًا وجاهل في التلحين، ويا ريت يتعلم مزيكا الأول وبعدين يتكلم”.

 

«هروب» عمرو دياب 

عمرو دياب
عمرو دياب

من النجوم أيضًا الذين تمت معايرتهم، الفنان الكبير عمرو دياب، الذي عايره زميله ورفيق مشواره الفني الشاعر أيمن بهجت قمر، بأنه “هرب” وقت ثورة 25 يناير إلى دبي، وأنه لم يقف بجانب مصر في أحلك ظروفها.

وكتب “قمر” على صفحته على “فيسبوك” عن عمرو دياب: “مين كان قاعد شايل همك، هل في الشدة قال أنا جاي؟، وقت ما كانوا بيشربوا دمك، طلع رخصة هناك في دبي”.

«علاقات» زينة 

1

في خضم قضية الفنان أحمد عز وزينة، وفي ذروة سير الأحداث في قضية النسب، وجه عز لزينة اتهامًا أو “معايرة” بعلاقة لها مع رجل أعمال، رفض الجميع ذكر اسمه، وهو ما قاله نصًّا المستشار مرتضى منصور على الهواء، خلال لقائه ببرنامج “بوضوح” على فضائية “الحياة”.

ولم يتم التأكد من الأمر أو نفيه، واكتفى الجميع بالصمت، حتى تمكنت “زينة” في النهاية من الانتصار، ونزع حق النسب لأطفالها من الفنان أحمد عز.

 

«إعلانات» ياسمين عبد العزيز 

1

في الأزمة الأخيرة التي نشبت بين الفنان هشام سليم والنجمة ياسمين عبد العزيز بسبب ابنته “زين”، ظل الأول يعاير الأخيرة في العديد من رسائله لها، بأنها كانت “كومبارس إعلانات”.

وفي آخر رسائله بشأن القضية قبل الصلح، وبخاصة بعد القبض على ابنته، قال “سليم”: “بقى موديل إعلانات تعمل فينا كده؟”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *