كأس العالم بروسيا
البدري

وعد بمشاركة اللاعب “المنسي”.. في أول تعليق من حسام البدري بعد الفوز على الإنتاج الحربي !

أعرب حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته عقب تحقيق الفوز علي الإنتاج الحربي بهدفين مقابل لا شئ، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري.

وفاز الأهلي على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، خلال تاسع جولات بالدوري، في ظل سباق الحفاظ على الصدارة.

وقال البدري، خلال المؤتمر الصحفي: “أنتهز الفرصة لتهنئة المنتخب بفوزه على غانا، وبدءًا من الغد سنستعد لمباراة طلائع الجيش، ونحمد الله على الثلاث نقاط، ولقد شاهدت الإنتاج كثيرًا وأعلم انهم يلعبون بليبرو، وتلعب بجزئين جزء دفاعي وجزء هجومي”.

وواصل: “درست المنافس ولعبت بإثنين رأس حربة لمجاراة أسلوب الإنتاج ولكي أستحوذ على الكرة، وكان هناك تعليمات لبعض اللاعبين وكان استحواذنا كبير، وأود أن أحيي اللاعبين على الأداء المرضي بالنسبة لي بشكل كبير”.

وتحدث عن مشاركة عبد الله السعيد في المباراة: “عبد الله السعيد من اللاعبين المميزين، وكان حرصي أن يظهر لاعبو المنتخب بشكل جيد وهذا تحقق، فالثلاثة لاعبين أحمد حجازي وعبد الله السعيد وأحمد فتحي كانوا جيدين”.

واختتم: “أجاي يتحسن بشكل كبير ولا بد أن يكتسب ثقة الجماهير والجهاز الفني وعندما أشعر أنه جاهز لينال هذه الثقة فسأدفع به في المزيد من المباريات، وهناك لاعبين سيتم الدفع بهم مثل محمد حمدي زكي أيضًا سيشارك في التوقيت المناسب”.

وبهذا الفوز أعتلي الأهلي صدارة مسابقة الدوري برصيد 23 نقطة، بينما تجمد رصيد الإنتاج عند 6 نقاط في المركز الثالث عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *