لاعبو الأهلي

حدثين للمرة الأول في الأهلي هذا الموسم خلال مباراة الإنتاج الحربي

شهدت مباراة الأهلي والإنتاج الحربي والتي أقيمت  على ملعب السلام ضمن منافسات الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الممتاز، حدثين لأول مرة للأهلي منذ إنطلاق البطولة هذا الموسم .

الحدث الأول:

تلقى التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أولى بطاقة صفراء في مشواره مع القلعة الحمراء.

وأشهر الحكم سمير محمود عثمان بطاقة صفراء لمعلول في الدقيقة 67، بسبب احتساب خطأ لمسة يد.

ويعد معلول أحد العناصر الأساسية في صفوف الأهلي خلال الموسم الجاري بمسابقة الدوري، حيث يشارك في 7 مباريات من أصل 9 لقاءات للأهلي في دوري 2017.

الحدث الثاني:

مشاركة مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة بقميص القلعة الحمراء في الدوري الممتاز “موسم 2016-17”.

وفي الدقيقة 85، قرر حسام البدري، المدير الفني للأهلي، الدفع بمروان محسن بديلًا للنيجيري جونيور أجاي، ليشارك مروان لأول مرة في الدوري بقميص الأهلي.

ولعب مروان 3 مباريات مع الأهلي في الموسم الماضي بمسابقة كأس مصر، ومباراة واحدة في دوري أبطال إفريقيا 2016، بينما لم يشارك مسبقًا في أي مباراة بالدوري الممتاز مع الأهلي.

وحقق الأهلي فوزًا على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، ليستعيد موقعه في صدارة الدوري الممتاز، برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، بفارق هدفين عن مصر للمقاصة الوصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *