متعب

كبير الدوري يقدم “عرض خيالي” لضم عماد متعب.. واللاعب يُفكر !

استغل مسئولو الإسماعيلي، الأزمة التي يعاني منها عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مع حسام البدري المدير الفني، وفتحوا معه خطوط اتصال في محاولة لاستمالته للموافقة على انتقاله إلى القلعة الصفراء.

وتشهد العلاقة بين الجهاز الفني الحالي للأهلي بقيادة حسام البدري واللاعب حالة من التوتر بعد  استبعاد الأول لنجم النادي من حساباته تماما في الفترة الخيرة، حيثث لم يشارك اللاعب في أي مباراة بمسابقة الدوري رغم خوض 10 جولات، بالإضافة إلى عدم حسم مسألة استمراره في ظل التقارير التي تشير إلى رفض البدري التجديد له.

وتواصل مسئولوا الدراويش مع متعب، وعرضوا عليه التوقيع للإسماعيلي بعقد لمدة موسمين، بالإضافة لعدة امتيازات أخرى، نظرا لقيمته ومكانته التاريخية في الكرة المصرية.

ووعد مسئولو الدراويش، نجم الكرة المصرية بقدرتهم على اعادته لمستواه الفني مجددا، وإقحام اسمه ضمن اختيارات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، بالإضافة لمكافئة مالية قدرها 200 ألف جنيه حال تسجيله 10 أهداف، بالإضافة لنفس المبلغ بعد انضمامه للفراعنة مجددا.

وطلب متعب من مسئولي الدراويش، منحه فرصة من أجل الوقوف على القرار النهائي لمجلس إدارة الأهلي بالتجديد له أو رحيله بعد انتهاء تعاقده في الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *