عمرو جمال

“غليان” في الأهلي بسبب عمرو جمال وعاشور قبل لقاء الشرقية

أثار قيام الثنائي حسام عاشور، وعمرو جمال لاعبا الفريق الأول بالنادي الأهلي، بتصوير إعلان دون الحصول على موافقة من جهاز الكرة، حالة شديدة من الغضب لدى مسئولي القلعة الحمراء.

ووفقا لمصادر مقربة، فإن مسئولي الأهلي توعدوا عاشور والغزال بعقوبات مالية مغلظة بسبب قيامهم بتصوير إعلان لإحدى الشركات المنافسة لراعي القلعة الحمراء، دون الرجوع لهم.

وتنص اللوائح في النادي الأهلي، على أنه في حالة رغبة أي لاعب بتصوير إعلان لأي شركة منافسة، يجب الاستئنذان في البداية، من أجل التواصل مع الشركة الراعية للقلعة الحمراء بشأن التفاصيل المالية التي سيحصل عليها من سيقوم بتصوير الإعلان، وفي حالة تساوي الأمور المالية، فسيكون تصوير الإعلان مع راعية الفريق، ولكن في حال عدم الاتفاق يتم السماح للاعب بالتصوير مع الشركة المنافسة.

وأكد عمرو جمال أنه حصل على موافقة من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة. بتصوير الإعلان خلال تواجد الفريق في أسوان لمواجهة النصر للتعدين بمسابقة الدوري، ولكن الأخير أكد له ضرورة الحصول على موافقة كتابية مسبقة تفيد بذلك.

ويستعد الأهلي لمواجهة الشرقية مساء اليوم على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة الـ 12 من الدوري المصري الممتاز والذي يتصدره المارد الأحمر برصيد 29 نقطة من 11 مباراة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *