فنانات بمظهر غير مناسب للعزاء| واحدة بملابس شفافة.. وأخرى بمكياج كامل

تعرضت الفنانة مني زكي للكثير من الانتقادات بسبب ملابسها التي ارتدتها في عزاء الراحل محمود عبد العزيز، إذ ارتدت ملابس شفافة أظهرت جسدها، مما أثار استياء البعض، بينما اعتبر آخرون أنه حسن نية من الفنانة التي حتمًا لم تقصد أي إساءة.

الفنانة مني زكي لم تكن الأولى، فعدد كبير من الفنانات وقعن في نفس الفخ وأرتدين ملابس لا تليق بالعزاء، ونرصدهن في التقرير التالي..

1

 

دومنيك حوراني

2

نالت الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني الكثير من الانتقادات بسبب ملابسها السوارية، التي تكشف عن جزء من بطنها أثناء تواجدها في عزاء الفنانة ميرنا المهندس، مما دفعها لإصدار بيان خصيصًا للرد علي ذلك وجاء فيه: “أنها لم تكن تعلم بوفاة ميرنا سوى في هذا اليوم وهو نفس اليوم الذي حضرت فيه إلى القاهرة للانتهاء من بعض أنشطتها الفنية المعلقة”، موضحة أنها علمت من صديقتها الفنانة التونسية ساندي، فكان يجب عليها أن تذهب معها لتأدية واجب العزاء في الحال لكنها لم يكن معها ملابس سوداء تناسب الحدث فاضطرت إلى الاستعانة بطقم الملابس الذي ارتدته”.

 

آيتن عامر

3

تعرضت الفنانة آيتن عامر لهجوم حاد بسبب ملابسها التي كشفت عن كتفها في عزاء والدة الفنان السوري جمال سليمان.

4

ولم تسلم الفنانة هالة صدقي من الانتقادات بسبب ظهورها بملابس ملونة غير مناسبة في عزاء الفنان يوسف داوود.

 

يسرا

5

سيل من السخرية تعرضت له الفنانة يسرا، إذ ظهرت ترتدي شنطة يد “دائبة”، في عزاء الكابتن الراحل طارق سليم، الأمر الذي أثار سخرية النشطاء قائلًا “لسه واخدة 16 مليون في المسلسل وجلد الشنطة طالع على رقبتها”.

 

فيفي عبده

6

في مارس الماضي، أثارت الفنانة فيفي عبده جدلًا كبيرًا بعد ظهورها في عزاء الكابتن الراحل حسن مختار، زوج الفنانة رجاء الجداوي، وكانت ترتدي باروكة سوداء طويلة، كما ظهرت بمكياج صارخ وطلاء أظافر أحمر اللون، وهو ما عرضها للانتقاد اللاذع.

7

وفي ديسمبر 2013، أثارت الفنانة فيفي عبده الجدل أيضًا بارتدائها نقابًا في جنازة الفنان الراحل جمال إسماعيل.

 

ياسمين عبد العزيز

8

تعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز للانتقاد في مارس الماضي عندما حضرت عزاء شقيق الفنان صلاح عبد الله وهي ترتدي قبعة سوداء تناسب الحفلات أو الأجواء الصيفية وليس المناسبات الحزينة.

 

لقاء الخميسي

9

في عزاء الفنانة الراحلة فايزة كمال في مايو 2014، لفتت الفنانة لقاء الخميسي الأنظار لها بارتداء بنطلون أسود اللون ممزق من الركبتين، كما انتقدها البعض بسبب قصة شعرها ولونه، والتي بدت حديثة.

 

مي نور الشريف

10

أثارت الفنانة مي نور الشريف جدلًا واسعًا في عزاء والدها الفنان الراحل نور الشريف في أغسطس عام 2015، حيث ظهرت ترتدي ملابس بيضاء، وهو ما أثار حفيظة الكثيرين لكسرها القواعد الاجتماعية المتعارف عليها بارتداء النساء للون الأسود في المناسبات الحزينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *