فيديو| أول تعليق من أحمد موسى بعد ضربه أمام الكاتدرائية: «أوباش ولهم مصلحة»

علق الإعلامي أحمد موسى على الاعتداء الذي تعرض له أمام الكاتدرائية المرقسية في العباسية، أثناء تواجده لتغطية تطورات الحادث الإرهابي الذي استهدف الكنيسة البطرسية هناك، اليوم الأحد.

وقال موسى، خلال تقديمه برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”مساء اليوم الأحد: “اللي كانوا قدام الكنيسة بيشتموا في الرئيس السيسي والداخلية والدولة وبيشتموا كل الدنيا.. مين دول اللي اعتدوا عليا، هو أنتم رايحين تعملوا إيه.. رايحين عشان تواسوا اهالي الشهداء ولا ليكم مصلحة، مين اللي دخل في النص، دول مش مصريين، وملهمش علاقة بالموضوع وبتوع حركة 6 أبريل، ومسيحين ضد الدولة وضد الحكم وقداسة البابا تواضروس الثاني”.

وتابع موسي حديثه، قائلًا للمعتدين عليه: “أنتم دخلاء على الكنيسة، وبشكر الأهالي والمصريين اللي حمونا من هؤلاء الأوباش اللي بيشتموا في الدولة من الصبح وملهمش مصلحة غير إسقاط مصر”، متابعًا: “فاكرين هتخوفنا.. أنا عارف وششكم، وشوفتكم في ماسبيرو بعينيا”.

يذكر أن الإعلاميين احمد موسي ولميس الحديدي وريهام سعيد قد تعرضوا لإعتداءات والسباب فور وصولهم الي موقع إنفجار الكنيسية البطرسية من قبل عدد من المواطنين الغاضبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *