صور فتحت النار على «ناهد السباعي».. أبرزها مع فنان شهير وأخرى بفستان عاري

فاجأت الفنانة ناهد السباعي، جهورها بنشر صورة لها في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي برفقه الفنان الشاب أحمد داوود في الكواليس، وظهرت وهي تلتقط معه صورة سيلفي ولكن فستانها الجريء وضعها في موقف محرج مع جمهورها الأمر الذي فتح عليها النار وعرضها لانتقادات حادة من قبل جمهورها الذي استنكر ظهورها بهذا الشكل.

1

من المعروف أن الفنانة ناهد السباعي من أكثر الفنانات إثارة للجدل بين فنانات جيلها فجرأتها المعتادة تضعها دائمًا في مأزق مع جماهيرها، ونرصد خلال التقرير التالي أبرز الصور التي عرضتها للانتقادات.

 

التاتو

2

أثارت الفنانة ناهد السباعي غضب جمهورها بعد نشر صورة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير “إنستجرام”، بعدما نشرت صورة للتاتو الذي رسمته على قدميها، ويبدو أنها لم تلتفت لتعليقات متابعيها، فنشرت بعدها صورة أخرى.

 

مع محمد شاهين

3

صورتها بصحبة الفنان محمد شاهين التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير”إنستجرام: ، في “Castle Zaman”، أثارت تساؤلات متابعيها هل هو زوجك؟ وهل بينكما قصة حب؟، لم تجب ناهد السباعي على استفسارات البعض، ورغم حيرة متابعين ناهد السباعي إلا أن الصورة حظيت بإعجاب محبيها، طالبين منها مزيدًا من الصور.

 

بوستر “هبة رجل الغراب”

4

بعد إعلان الجهة المنتجة لمسلسل “هبة رجل الغراب” عن ترشيح الفنانة ناهد السباعي لتكون بديلة للفنانة إيمي سمير غانم التي أعلنت انسحابها من الجزء الثالث من المسلسل، أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وقتها ما بين مؤيد ومعارض، خاصة بعد نشر البوستر الخاص بالمسلسل وأول ظهور لناهد السباعي بشخصية “هبة رجل الغراب” مما أثار استياء كبير بين الجمهور.

 

فستان “دبي السنيمائي”

5

ليس فقط الصورة التي ظهرت بها مع الفنان أحمد داود هي التي عرضتها للانتقادات في مهرجان دبي السنيمائي لكن انقسمت الآراء على شكل ناهد البعض أعجب بشكل الفستان والآخر تعجب لأنه يشبه فستان الزفاف.

 

فستان “القاهرة السنيمائي”

6

 

فستانها في مهرجان القاهرة السنمائي الذي أقيم منذ فترة وفي الوقت الذي حرصت فيه عدد من النجمات على ارتداء فساتين سوداء بحفلة افتتاح الدورة الجديدة كنوع من التعبير عن حزنهن لرحيل النجم محمود عبد العزيز، فاجأت ناهد السباعي الجميع بارتداء فستان أبيض مثير، يكشف عن جزء كبير من جسدها، مما أثار حالة من الجدل، وجعل ناهد تتعرض للانتقادات ليس من الجمهور فقط، ولكن من بعض النجمات أيضًا.

 

فستان افتتاح قناة “يلا هلا سينما”

7

موجة من السخرية والانتقادات تعرضت لها ناهد السباعي بعدما ارتدت فستانًا عاريًا تمامًا من الظهر للظهور به في افتتاح قناة “يلا هلا سينما”، الشيء الذي صدم وأثار سخرية جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. لم يتوقف الأمر عند الجمهور فقط، ولكن نشر لاعب الزمالك المعتزل، إبراهيم سعيد، الصورة وعلق عليها ساخرًا: “ترزي عجيب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *