معلومات لا تعرفها عن أحمد زاهر
معلومات لا تعرفها عن أحمد زاهر

معلومات لا تعرفها عن أحمد زاهر .. المرض كاد يقتله واتهمت أبنته من «الجنس الثالث»

حلّ الفنان أحمد زاهر ضيفًا على برنامج “ضربة حظ” مع الفنانة رزان مغربي، وظهر خلال اللقاء أكثر عفوية، حيث كشف معلومات لا تعرفها عن أحمد زاهر منها تفاصيل مرضه الخطير، الذي كاد يقضي علي حياته، وكيف ساندته زوجته، وعن المستقبل المهني لأولاده الذين لمع نجمهم خلال الفترة الماضية.

في وسط تلك التصريحات لم يتعرف الكثيرون عن أحمد زاهر، ونستعرض معلومات لا تعرفها عن أحمد زاهر خلال التقرير التالى.

– ولد 27 أبريل عام 1975 واسمه الرباعي هو أحمد سمير زاهر الشرقاوي.

طفولة أحمد زاهر
طفولة أحمد زاهر

 

– تخرج فى كلية التجارة، ولم يكملها لحبه الفن، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

– من أعماله التليفزيونية: الرجل الآخر، أمشير، للعدالة وجوه كثيرة، حديث الصباح والمساء، العصيان، الحقيقة والسراب، سامحونى ما كانش قصدى، خلف الأبواب المغلقة، أم كلثوم، حارة الطبلاوى، كما عمل في مسرحية ادلعى يا دوسة عام 2002، وداعًا يا بكوات.

الفنان أحمد زاهر
الفنان أحمد زاهر

 

– تمني أحمد زاهر أن يشارك في فيلم “امرأة على جسر من الذهب”، حيث صرح خلال أحد حواراته الصحفية لو أن أمثل مشهدا رومانسيا مع النجمة القديرة ميرفت أمين.

– يعتبر الفنان تامر حسني والمخرج محمد سامي، هما أقرب أصدقائه في الوسط الفني، فظهر في صورة وهو يساند المخرج محمد سامي في مرضه، وأيضًا كانت نقطة الانطلاق لأبنائه في التمثيل من خلال فيلم “عمرو وسلمي”، بطولة تامر حسني.

أحمد زاهر والفنان تامر حسني
أحمد زاهر والفنان تامر حسني

 

– يقول إن مهنة التمثيل ليس لها آمان، ويفكر في إقامة مشاريع تجارية كـ”مطعم او بيوتي سنتر”.

– اضطرر إلى تناول المهدئات ومضادات الاكتئاب خلال فترة مرضه، وكان ينتظر الموت، وقال عن زوجته خلال تلك المرحلة: “كان الله في عون أم العيال التي تحملت الكائن الذي كانت تعيش معه، خاصة بعد أن أخبرنا الدكتور أن وفاتي يمكن أن تحدث خلال شهرين وحاولت وقتها أن أدفعها لأن تكرهني كي تتركني أموت وحدي لكنها تمسكت بي”.

مرض الفنان أحمد زاهر
مرض الفنان أحمد زاهر

 

– أكلاته المفضلة “فته المكدوس” و”المنسف الأردني” و”الرقاق” و”الفراخ المحشية”، وقال عن زوجته إنها طباخة ماهرة خاصة في الأكلات الشامية.

الفنان احمد زاهر
الفنان احمد زاهر

 

– على الرغم من تحقيقه شهرة سريعة خلال وقت قصير، أبعد بناته عن التمثيل حتي يكتمل نضجهم الفكري والعمري ولكنه عاد خلال أحد حواراته الصحفية ليعلق على ذلك الأمر قائلًا: “ابنتي الصغرى ليلى حزينة لابتعادها عن التمثيل، أما ابنتي الكبرى فتريد أن تصبح طبيبة أطفال كجدتها”.

الفنان احمد زاهر
الفنان احمد زاهر

 

– ترددت الكثير من الأنباء حول دعم ابنته “ليلى”، للجنس الثالث، بعد تداول حساب مزيف لها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار غضبه وخرج عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، “إيه قله الأدب دي، أولا ده مش حساب ليلى بنتي وفيه خمسمين حساب على “فيسبوك و”انستجرام” باسم بنتي وهي ملهاش علاقة بيهم وحسابها الحقيقي خاص فيه أصحابها بس، وعيب أوي على المواقع والصحفيين اللي نشروا الخبر ده من غير ما يتأكدوا منه ولا يكلمونا ويسألونا ده حقيقي ولا نصب، عيب دي مش أصول المهنة عيييييييييييب”.

الفنان احمد زاهر
الفنان احمد زاهر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *