شاهد| أماني الخياط عن الأوضاع الأقتصادية السيئة: “مافيش حاجة اسمها بسطاء”

تحدثت الإعلامية أماني الخياط عن غلاء الأسعار والأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، قائلة: “مافيش حاجة اسمها بسطاء، البسطاء يتحملوا لأنه آن الآوان للإفاقة، والطبقة الوسطى والعليا آن الأوان يبطلوا فكرة التحويش، واللي عنده عاوز يبقى عنده اتنين”.

وأضافت الخياط، خلال تقديمها برنامجها “مباشر من العاصمة”، المذاع على قناة “ON LIVE”، أنها لديها إشارة على أن غلاء الأسعار اختبار من الله سبحانه وتعالى للمصريين، وليس للقيادة السياسية دخل به، والإشارة هي مشهد بكاء الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال افتتاحه مشروع توسعات شركة “النصر” للكيماويات، ومواجهته للحب بمفهوم مكارم الأخلاق.

مضيفة أن اللقطة “أظهرت أن السيسي لديه صراع حاد في داخله بين شعوره بالأسى تجاه المصريين الذين يعيشون بالطريقة القديمة، فعاوزين لحمة، وسكر زيادة، وفراخ زيادة، والثانية هي أريحهم يا رب”.

واستطردت “الرئيس سيطر على نفسه ورد بمجرد همهمات، لأنه بيضبط بين لحظتين مهمين، من ضمنهما لحظة اختارها له ربه، والثانية هي أريحهم يا رب، وأنا مش ضامن اللي جاي بعدي هيمتلك نفس الجرأة أم لا، ولا يرجع للمسكنات القديمة، وحيرة الرئيس كبيرة وعميقة متعلقة بربنا، وبشعب ووجدان اتربى على فكرة الجوع والطعام لدرجة الإفساد”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *