اختراعات مجنونة
اختراعات مجنونة

تعرف على أشهر 7 إختراعات مجنونة في العالم

العالم ملئ بالاخترعات والابتكارات المختلفة نرى بعضها مهم ومفيد وهناك مجموعة آخرى غريبة وليس لها ضرورة أو أهمية حقيقة.

ومن الممكن أن تشعر في الوهلة الأولى عندما تنظر لبعض الإختراعات المجنونة إنها سخيفة وسهلة، ولكن عندما تركز في استخدامتها وطريقة ابتكارها تكتشف كونها عبقرية ومفيدة.

وكثير من تلك الاختراعات الغريبة يتم تسجيلها ويحصل أصحابها على براءة اختراع، وتصبح منتشرة ومعروفة بين الناس.

نعرض لكم 7 من أغرب الاختراعات في العالم، ولكنها موجودة بالفعل ويتم استخدامها .. 

1- قارورة رابطة العنق

اختراع بريطاني مصمم خصيصاً للرجال؛ ليساعدهم على شرب المرطبات والعصائر في العلمل بعيداً عن نظر المدير والزملاء.

وهي عبارة عن رابطة عنق عادية في مظهرها لكنها تحتوي على قارورة من مادة مضادة للماء ولها فوهه سرية للشرب، ويمكن للرجل ارتداء الجرافت وبداخلها العصائر أو المرطبات ويشرب أي وقت أثناء العمل.

2-الجوارب المشعرة

يدعي مخترعي الجوارب المشعرة أنها طريقة مثالية لمنع التحرش بالنساء في الشوارع، كما أنها ستساعد الفتيات والسيدات على تجنب المضايقات، إضافة إلى أنهن يستطعن التجول بحرية.

الجوارب المشعرة شكلها مقزز لدرجة كبيرة، وتعطي للفتاة أو السيدة مظهر غير جذاب بالمرة، وبالتالي سيبتعد عنها أي رجل متحرش.

3- الملابس الداخلية الممتصة للروائح

وهو عبارة عن نوع من الملابس مخصصة للأشخاص الذين يعانوا من الغازات، وتحتوي تلك القطعة من الملابس على طبقة تمتص الروائح تماماً، حيث يمكن لأي شخص أن يرتديها طوال اليوم وهو مطمئن حتى عندما يتواجد في مكان مغلق مثل “الأسانسير”.

وجاء الطلب على الملابس الداخلية الممتصة للروائح منذ ظهورها بشكل كبير وملحوظ، ومن ثم ظهر نوع من الجوارب الممتصة لرائحة القدمين، ونوع جديد من التيشرتات المحتوية على طبقة ممتصة للروائح كبديل لمزيل العرق.

4- النعال العشبية

يفضل المرء أحساس المشي على العشب، كونه يعطي شعور رائع للأقدام، والآن يستطيع أي شخص الشعور بملبس العشب تحت قدميه في أي مكان ووقت.

وذلك من خلال النعال المنزلية العشبية، حيث تحتوي على عشب صناعي، ولكن مظهره وملمسه مثل الطبيعي تماماً.

ويدعي مبتكري تلك النعال العشبية، أنها تعطي للأشخاص شعور السير على الأعشاب الطبيعية، كما تساعد في عمل تدليك للقدمين والارتياح النفسي والتخلص من التوتر.

5- الواقي الذكي

هو نوع من الواقيات الذكرية الفريدة، وظيفتها لا تقتصر فقط على منع الحمل، ولكن لها القدرة على الكشف عن أي مرض أو عدوى عند الشريك من خلال اختبار سريع.

وتحتوي تركيبة الواقي الذكي على كواشف كيميائية خاصة تحدد إذا كان في مرض أو لا ونوع العدوى، ويتغير لون الواقي إللى الأصفر أو الأخضر أو الإرجواني والأزرق على حسب نوع المرض.

6- وسادة العناق

صممت تلك الوسادة خصيصاً للأشخاص الذين يحضنون الوسادة، طولها يغني عن استخدام وسادتين على السرير الكبير، ويمكن استعمالها كوسادة داعمة أثناء مشاهدة التلفاز أو القراءة وفي السرير أو على الأريكة.

7- العفن الوهمي

أحياناً يخشى بعض الأشخاص أن يأكل أصدقائهم أو أخواتهم الطعام الخاص بهم عندما يتركوه في المطبخ أو داخل الثلاجة، وكان ذلك سبباً في ابتكار كيس للسندوتشات مرسوم عليه عفن وهمي، وطبعاً أي حد هيشوف السندوتش بذلك الشكل سيفقد شهيته ويتركه فوراً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *