ترامب وابنته

تعرف علي تكلفة شرب فنجان قهوة مع إبنة ترامب

سيكلّفك الحصول على موعد لتناول فنجان من القهوة مع الفاتنة إيفانكا ترامب مبلغ 17500 دولار تقريبا، حسبما أفادت صحيفة “الأنديبندنت” البريطانية، الخميس 8 ديسمبر.

ماري إيفانكا ترامب ولدت في 30 أكتوبر 1981، وهي سيدة أعمال أميركية، وعارضة أزياء سابقة، وهي ابنة الرئيس الخامس والأربعون المنتخب للولايات المتحدة دونالد ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة ايفانا، وهي نائب الرئيس التنفيذي للتطوير وعمليات الاستحواذ في منظمة ترامب، حيث يتركّز عملها في إدارة عقارات وفنادق الشركة.

ويقدم موقع المزادات Charity Buzz فرصة تستمر حتى 12 يومًا ” الاستمتاع بتناول القهوة مع إبنة ترامب في نيويورك أو العاصمة واشنطن” ليعود المبلغ لمؤسسة “سانت جود” لبحوث الأطفال وفق صحيفة “الاندبندنت” البريطانية، وقد شارك في المزاد حتى الأن 9 أشخاص بسقف وصل حتى 17 الف ونصف دولار.

وتشير اللائحة الطويلة من الشروط والأحكام المقترنة بالجائزة كذلك إلى أنها بصدد أن تكون الابنة الأولى، وهو ما يُعَدّ مؤشراً واضحاً على لمعان نجمها في الفترة الأخيرة.

وتتضمن هذه الشروط والأحكام نجاح الفائز في اجتياز فحص الخلفية الجنائية وموافقة جهاز الخدمات السرية (والذي سيكون أفراده حاضرين طوال المقابلة)، بالإضافة إلى موافقة مؤسسة ترامب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *