فنانات صدمن الجمهور بالملابس الداخلية
فنانات صدمن الجمهور بالملابس الداخلية

6 فنانات صدمن الجمهور بالملابس الداخلية .. إحداهن ارتدت «كاش مايوه» في حفل فنان شهير

تثير اطلالات الفنانات العديد من الجدل والتساؤلات بشكل مستمر ، ولكن الامر هنا بات مختلف فهؤلاء فنانات صدمن الجمهور بالملابس الداخلية.

فملابس إيناس النجار الجريئة لم تكن الأولى، فكثير من الفنانات ارتدين ملابس غير ملائم ظهورها في مناسبات رسمية.

يعرض لكم مباشر 24 لكم في هذا التقرير 6 فنانات صدمن الجمهور بالملابس الداخلية :

للمزيد من التقارير عن حياه المشاهير .. من هنا

إيناس النجار


بعد طلاقها في فبراير الماضي، ظهرت الممثلة إيناس النجار بإطلالة جريئة للغاية بصحبة أختها سوار في إحدى السهرات التي جمعتهما بأصدقائهما، ومن بينهم المطربة ليلى غفران، والإعلامي ممدوح موسى.

ملابس الفنانة إيناس النجار شكلت صدمة لدى جمهورها، الذي انتقدها بشكل كبير، واصفًا تلك الملابس بـ”الداخلية” وغير مناسب ارتداؤها في مناسبات عامة.

داليا البحيري

أثارت إطلالة الفنانة داليا البحيري أيضًا في حفل الفنان عمرو دياب دهشة الجمهور، حيث ارتدت داليا البحيري “كاش مايوه” في الحفل من اللون الأسود، وأسفله “مايوه” من ذات اللون، مع حملها حقيبة ملونة ملفتة ووضعت نظارة طبية حمراء.

فانهالت التعليقات على الصورة، مبدية دهشتها من إطلالتها، فالبعض أكد أنه أمر طبيعي للغاية أن يتم حضور حفل في الساحل الشمالي على هذا النحو، خاصة وأن “كاش مايوه” أشبه بالفستان، بينما انتقد البعض إطلالتها، مؤكدين أن باقي الفنانات اللاتي حضرن الحفل ارتدين فساتين صيفية عادية.

غادة عبد الرازق

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق غضب جمهورها بشدة بعد نشرها مجموعة صور جريئة برفقة أصدقائها، لتنهال عليها التعليقات الغاضبة، وأكد معظم متابعى الصفحة أن أفعالها أصبحت خارجة عن المألوف، فى الفترة الأخيرة.

سمية الخشاب

ظهرت الفنانة سمية الخشاب في عدد تسجيلاتها التليفزيونية بإطلالات مثيرة، حيث التقطت لها صور خاصة من داخل أحد الاستوديوهات وهي مرتدية ملابس شفافة تظهر ملابسها الداخلية.

إليسا

حرص دائما الفنانة إليسا على الظهور بكامل أناقتها حتي برفقة أصدقائها، فظهرت في عدد من مناسباتها وأثناء وجودها مع أصدقائها بإطلالات مثيرة، حيث ظهرت بفستان شفاف أظهر جسدها.

قمر

خلال جلسة تصوير بملابسها الداخلية استخدمت فيها الفنانة قمر وضعيات وصفها جمهورها بالمخلة، ولم تسلم الردود عليها من التعليقات الخارجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *