تعرف على القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.. وتردداتها

أيام قليلة تفصلنا عن إنطلاق كأس الأمم الإفريقية بالجابون، ودائما ما يبحث المشاهد العربي عن القنوات المجانية الناقلة للبطولة في ظل سياسة التشفير التى سيطرت على البطولات الكبري في كل القارات خلال الألفية الجديدة.

وفي هذا السياق قال الإعلامي مدحت شلبي ، إن هناك قناتين أفريقيتين مفتوحتين ستقومان بإذاعة مباريات كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وكشف “شلبي” عن أسماء القنوات، عبر برنامجه على قناة “ON SPORT”، أمس: ” قناة RTS السنغالية، وترددها 11221 أفقي، وقناة ortm المالية وترددها 12728 أفقي على القمر الصناعي أوتيل سات”.

وأضاف: “احنا مش ضد حد، احنا مع المواطن المصري اللي عاوز يتفرج على كرة قدم، وعاوز يتمتع على الغذاء الروحي بتاعه، خاصة إن فيها منتخب مصر ، المباريات على الترددين مجانًا بدل ما المواطن المصري ينزل 3 ألاف جنيه في اشتراك  القناة الناقلة للبطولة”.

https://youtu.be/V6kC-MwclW0

من ناحية أخري أعلن خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عن تحدي الوزارة لتشفير مباريات المنتخب الوطني المشارك في البطولة التي ستقام في الفترة من 14 يناير الجاري إلى 5 فبراير المقبل.

وأضاف عبد العزيز، أن جميع مباريات المنتخب المصري المشفرة بالبطولة، سيتم عرضها داخل مراكز الشباب عبر شاشات عملاقة بكافة محافظات الجمهورية، مؤكدا على أن الوزارة ستتكفل بكافة الأمور المالية المتعلقة بتوفير الشاشات العملاقة من أجل مشاهدة المواطنين لمباريات منتخبهم بالبطولة الإفريقية.

الجدير بالذكر أن قنوات “بي إن سبورتس” لديها حقوق إذاعة مباريات كأس الأمم الأفريقية المقبلة في الجابون 2017، ويشارك أربع منتخبات عربية فى النسخة القادمة من البطولة هم :

مصر والتي ستلعب في المجموعة الرابعة مع منتخبات مالي وأوغندا وغانا .

والجزائر وتونس اللتان وقعتا فى المجموعة الثانية صحبة منتخبي السنغال وزيمبابوي .

والمغرب والتي وقعت في المجموعة الثالثة مع منتخبات كوت ديفوار وتوجو والكونغو الديمقراطية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *