بالفيديو.. السيسي لـ عمرو أديب: «هو كل ده وحقكم لسة مجاش؟»

قام الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمداخلة هاتفية مع برنامج “كل يوم”، للإعلامي عمرو أديب، مؤكدًا أن مصر تواجهه الإرهارب لوحدها.

وأضاف الرئيس السيسي، أن حجم التحدي الذي وقف أمام الدولة المصرية خلال الثلاث سنوات الأخيرة كان كبير، مشيرًا إلى أنه مازال هذا التحدي قائمًا وإن كان قل بعض الشيء وتراجع.

وأوضح إن اعداد الكتائب المتوجدة في سيناء يقدر بـ 41 كتيبة تضم من 20 إلى 25 ألف جندي، مضيفًا أنهم يحتاجون طعام وشراب وغيرها من الخدمات وتكليفات مادية عالية، وذلك بخلاف باقي الحدود الغربية والجنوبية وغيرهما.

كما لفت الرئيس السيسي، إلى أن الإدارة الأمريكية برئاسة ترامب تؤكد على محاربة مصر للإرهاب، قائلين إن مصر هي أكثر الدول التي تحارب الإرهاب بجدية.

واستطرد: «المواطن المصري رغم كل الضوضاء بيقول لمصر أنا جنبك ومش هسيبك، المصري بيحافظ على بلده، والمصريين فاهمين وبيخلوا بالهم من بلدهم».

وردًا على سؤال عمرو أديب “من هم المهربين للأموال في الخارج؟ ومن هو عدو المصريين؟”، أشار الرئيس السيسي إلى أن حجم الأموال التي تم ضبطها ملايين الجنيهات والدولارت خلال 3 أشهر، وألف طن متفجرات وعلى مدى الثلاث سنوات تم تدمير مخازن تحتوي على آلاف الأطنان من المتفجرات تم حشدها على مدار سنوات.
ورد الرئيس السيسي، مداعبًا عمرو أديب، بعد سؤال الأخير “هتجيب حقنا ياريس”، قائلًا: «هو كل ده وحقكم لسة مجاش؟»، مشددًا على ضرورة وحدة المصريين حتى يواجهوا  الإرهاب الذي تتعرض له مصر، موجهًا الشكر للمصريين.

المداخلة الهاتفية الكاملة للرئيس السيسي مع عمرو أديب 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *