ارتبطت بـ«مسيحي» وآخر حاول تشويه «وجهها».. رجال في حياة إلهام شاهين

تعتبر من أشهر الفنانات التى استطاعت خوض تجربة البطولة المطلقة، وأكثر الفنانات اللاتى خضن أيضًا تجربة الإنتاج السينمائى لفتح باب البطولات النسائية، هى الفنانة إلهام شاهين.

طالت الفنانة إلهام شاهين الكثير من الشائعات حول علاقتها، فارتبطت بأربعة رجال بعلاقات مختلفة انتهت بعضها بالفشل، وبعضها انتهى بجريمة ومحاولة تشويه وجهها، نرصدها فى التقرير التالى..

 

الخبير السياحى عادل حسنى 

عرفت الفنانة أصحاب الملايين، وكان زواجها الأول من الخبير السياحى د. عادل حسنى، الذى دخل مجال الإنتاج السينمائى، وأنتج لها أفلامًا عدة حتى حدث الطلاق.

 

رجل الأعمال اللبنانى عزت قدورة 

بعد انفصالها ارتبطت إلهام شاهين برجل الأعمال اللبنانى عزت قدورة، وظل الزواج بشكل سرى إلى أن فضحته واقعة القبض على شخص يحمل ماء النار أراد تشويهها، وتبين أن قدورة هو من ورائه، وذلك بعد انفصالهما، وقد فجرت هذه الواقعة الكثير من الأسرار عن الفنانة التى خرجت وقتها لتدافع عن أسباب بقاء هذا الزواج بشكل سرى لمدة عامين، مؤكدة أنه كان حرصًا على حياة قدورة الخاصة.

 

وجدى العربي

ارتبطت بعلاقة أيضًا مع الفنان المعتزل وجدى العربى، الذى خطبها لكن تم فسخ الخطبة، وقد صرحت وقتها بأن والدها هو من وقف فى  طريق إتمام الزواج.

 

رامي لكح

ارتباطها برجل الأعمال المسيحى رامى لكح كان من أكثر العلاقات التى أثارت حولها الجدل، التى قيل وقتها، إنه سيغير ديانته من أجل الزواج منها وبعد الكثير من الشائعات التى طالتهما خرجت بعدها لتنفى كل ذلك، مؤكدة أن لكح من أفضل الرجال الذين عرفتهم فى حياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *