«حمل» إليسا و«قبلة» الشاب خالد.. 5 لقطات أثارت الجدل في «ضيافة» دبي

انطلقت فعاليات مهرجان «ضيافة الدولي 2017» بفندق «أتلانتس» في مدينة دبي، أمس الاثنين، وحرص على حضوره عدد من نجوم الفن والمشاهير العرب، ومن بينهم الفنانة؛ يسرا، التي تم تكريمها بالمهرجان عن مجمل أعمالها والإعلامي باسم يوسف ونجلاء بدر وشيرين رضا والمطربة إليسا ولطيفة وغيرهم.

ونستعرض معكم مجموعة من اللقطات التي أثارت الجدل في المهرجان..

 

إليسا

 

المطربة اللبنانية إليسا لفتت الأنظار بوزنها الزائد، على الرغم من ارتدائها فستانًا قصيرًا مزود بـ«شراشيب ملونة»، لإخفاء الوزن الذي اكتسبته خاصة في منطق الخصر والبطن، ويخفي الفستان ملامح جسدها.

وأعادت تلك اللقطة إلى الأذهان شائعات الحمل التي طالت الفنانة إليسا في حفلها الأخير، الذي أحيته في نوفمبر من العام الماضي بدبي، حيث ارتدت فستانًا أسود اللون، وظهرت فيه بطنها بشكل منتفخ، وهو ما جعل البعض يعتقد أنها حامل دون زواج، ولكن إليسا نفت تلك الشائعات.

وأثارت المطربة “إليسا” جدلًا واسعًا بعد أن رفضت التحدث مع الصحافة، ولم تعر الصحفيين هناك أي اهتمام ورفضت الإدلاء بأي تصريح، وهو ما جعل البعض يصفها بـ«الفنانة المتعجرفة».

 

الشاب خالد

الفنان الجزائري الشاب خالد كان من أبرز المكرمين بمهرجان «الضيافة»، وعلى هامش الحفل، التقى الشّاب خالد بالفنانة إليسا، وارتبك قليلًا عن تقبيلها، والتقطا معًا صور تذكارية، وقام الشاب خالد بلفتة رائعة، حيث أهدى جائزته لزوجته.

 

لطيفة

تألقت النجمة التونسية لطيفة في «ضيافة» بفستان ذهبي اللون مزود بفتحة جانبية تكشف عن ساقها، وتم تكريمها بالمهرجان عن مجمل أعمالها الغنائية ودورها في مسلسل «كلمة سرّ»، وقالت لطيفة خلال المهرجان «شكرًا ضيافة على التكريم في هذا البلد العظيم، اللي مهما تكلمنا عنه لن يعبر عنه سوى كلمات سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي قال: قالوا يغرِّدُ دونَ السِّربِ وانتقدوا يكفي بأنِّي أنا الغِرِّيدُ يا عَرَبُ»، وأضافت «فعلًا دبي تغرد دون السرب.. فعلًا قيادة الإمارات تغرد دون السرب.. وفعلًا يسعدني ويشرفني وجودي معكم بهذا البلد العظيم».

 

نادين الراسي

فجرّت النجمة اللبنانية نادين الراسي مفاجأة على السجادة الحمراء في مهرجان «ضيافة» دبي، حيث تألقت هناك بفستان أبيض مزود بفتحة جانبية، ولكن الأكثر إثارة للجدل كان خاتم الخطبة الذي زيّن أصابعها، وأكدت الراسي بالحفل نبأ خطبتها المفاجئة، معبرة عن سعادتها للعثور على الشخص المناسب.

 

نورجول يشلشاي

أثارت الفنانة التركية «نورجول يشلشاي» الجدل بالمهرجان بعد تكريمها كأفضل ممثلة عن دور «ياسمين» في مسلسل «عشق وجزاء»، حيث حضرت «نورجول» لاستلام الجائزة بنفسها، كما حرصت أيضًا على التحدث باللغة العربية قائلة: «دبي بتجنن.. شكرًا»، وتألقت الفنانة التركية بالمهرجان بفستان طويل أخضر غامق تزينه المجوهرات البسيطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *