14 لقطة مثيرة للمشاهيرة
14 لقطة مثيرة للمشاهيرة

«حمالة» شيرين وتمزق فستان «رانيا يوسف».. 14 لقطة مثيرة للمشاهيرة

حرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على حضور حفل افتتاح قنوات dmc، والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وكان من أبرز الحضور الفنانة يسرا وإلهام شاهين ودرة وبيومي فؤاد وغيرهم ولكن هناك 14 لقطة مثيرة للمشاهيرة.

ويستعرض موقع “مباشر 24” مجموعة من الفنانين الذين أثاروا جدلًا بإطلالاتهم في الحفل..

1- يسرا

أثارت الفنانة القديرة يسرا جدلًا واسعًا بعد ظهورها بفستان قصير مكشوف الكتفين أزرق اللون، وهو ما جعل عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشنون انتقادات لاذعة حولها، وأوضح البعض أن الفستان لا يليق بفنانة في سنها.

2- رانيا يوسف

حرصت الفنانة رانيا يوسف على حضور الحفل، وارتدت فستان أحمر اللون، ولكن اعتبرها البعض إطلالة غير موفقة، حيث ظهرت بالفستان تجاعيد في المنتصف، كما أنه مكشوف الصدر مما دفعها لارتداء “توب” بالأسفل، فجاء الشكل الأخير غير جيد.

وتعرضت الفنانة رانيا يوسف بموقف محرج بالحفل، حيث تمزق فستانها، مما اضطرها لمغادرة الحفل فترة لإصلاحه والعودة مرة أخرى.

3- مي عز الدين

رغم حرصها على ارتداء فستان طويل من اللون الأسود، والذي يساعد في إخفاء عيوب الجسم، بدت الفنانة مي عز الدين بوزن زائد، كما رأى البعض أن الفستان اختيار غير موفقة لمي عز الدين التي عرفت بذوقها الرائع في اختيار ملابسها.

4- نيللي كريم

أثارت الفنانة نيللي كريم جدلًا بحضورها الحفل ببالطو طويل أسود اللون، جعل إطلالتها قاتمة و”كئيبة” كما وصفها البعض، ووصفها آخرون بأنها “ذاهبة لحضور حداد وليس حفل”.

5- ليلى علوي

خرجت الفنانة ليلى علوي عن المألوف عنها في مثل تلك المناسبات، وارتدت بالطو طويل قاتم اللون، وهو ما اعتبره البعض إطلالة غير موفقة أيضًا وتصلح لحضور عزاء أكثر من حفل.

والمثير أكثر في هذا الحفل أن “خالد” ابن الفنانة ليلى علوي بالتبني، حرص على الحضور، وأثار جدلًا واسعًا حيث لمّح لها الكثيرون إلى أن ابنها تعدى مرحلة الطفولة وأصبح في سن الشباب.

7- إيناس الدغيدي

أثارت المخرجة إيناس الدغيدي جدلًا بحضورها الحفل بجيب قصيرة سوداء اللون، وارتدت فوقها بلوزة مكشوفة الكتفين، وهو ما عرضها للسخرية من البعض الذي اعتبرها إطلالة تليق بفتاة في العشرين وليس بسيدة تجاوزت الستين من عمرها.

8- حورية فرغلي

ظهرت الفنانة حورية فرغلي بإطلالة أنيقة ومثيرة، وحصلت على قصة شعر جديدة أظهرتها بشكل جذاب، وتألقت في الحفل بفستان طويل بنفسجي اللون.

9- درّة

الفنانة التونسية درّة، كعادتها في مثل تلك المناسبات، كانت واحدة من صاحبات أروع الإطلالات، حيث ظهرت بفستان طويل منقوش بالورود.

10- شيرين عبد الوهاب

تقدّم المطربة شيرين عبد الوهاب عبر فضائية dmcc برنامجها الجديد “شيري استوديو”، وتألقت في حفل الافتتاح بفستان مكشوف الظهر، ولكن البعض انتقادها لهذا المظهر، حيث كشف الفستان عن انحناءات الظهر، مما جعلت الإطلالة غير موفقة.

11- غادة عادل

تألقت الفنانة غادة عادل في الحفل بفستان قصير أسود اللون منقوش باللون الأبيض، ولكنها ظهرت في الفستان بوزن زائد.

12- هيدي كرم

أثارت الفنانة هيدي كرم جدلًا كبيرًا بعد ظهورها في الحفل بفستان لامع طويل أبيض اللون، حيث كان مزودًا بفتحة جانبية تكشف عن ساقها بالكامل.

13- مي عمر

حضرت الفنانة مي عمر الحفل بصحبة زوجها محمد سامي، وتألقت في الحفل بفستان طويل أنيق أحمر اللون، ولكن انتقادها البعض لأنه يكشف عن جزء كبير من صدرها.

14- حازم إمام وزوجته

الإعلامي الشهير ولاعب نادي الزمالك السابق حازم إمام، لفت الأضواء باصطحاب زوجته المحجبة إلى الحفل في ظهور نادر لهما معًا.

شاهد أيضا :

طائرة خاصة و3 زيجات فاشلة.. أسرار لا تعرفها عن «فاتنة التسعينات»

نجوم عاشوا «في الظل».. أحدهم عاش ومات لم يعرف الجمهور اسمه

زوجها قيادي إخواني و«اتولدت بالغلط».. أسرار لا تعرفها عن سارة عادل إمام

«بوسي» على رأسهم.. فنانات اثارت الجدل بعد وفاة ازواجهن باطلالات مثيرة.. صور

شائعات استهدفت نجوم الفن والطريقة واحدة.. عمرو يوسف وكندة علوش آخر الضحايا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *