رانيا يوسف

نجمات يفاجئن جمهورهن عن رأيهن في الزواج من «عواجيز».. إحداهن «ده عز الطلب»

اختلفت آراء بعض الفنانات حول الزواج من رجال أكبر منهن سنا.. هناك من تزوج بالفعل وهناك من تفكر في هذا الزواج.
ونرصد لكم من خلال هذا التقرير أراء بعض الفنانات عن الزواج من عواجيز..

 شيماء سيف

قالت إنها تريد الزواج من رجل في الـ 80 من عمره نظرا لما سيعود عليها من فوائد كثيرة من هذه الزيجة، وأضافت: “أفضل اللي أتجوزه يكون عنده 80 سنة ها ييقى عز الطلب علشان ما يفرهدنيش”.

رانيا يوسف

قبل الانفضال، قالت رانيا يوسف عن زواجها من المنتج محمد مختار الذي يكبرها بنحو 25 عاما، إنها قبلت الزواج من مختار بدافع الحب والتفاهم وليس بحثاً عن المصلحة الفنية والشهرة، فهو لم ينتج لها أي عمل ضخم حتى الآن.

منة فضالي

عن رأيها فى الزواج من رجل عجوز قالت: “يمكنني الزواج من شخص يكبرني بحوالي 10 أو 15 عاما فقط”، مشيرة إلى أن زواجها بشخص يكبرها بـ30 عاما يعد انتحارا لها ولمن في سنها.

نوال السعداوي

السعداوي قالت إن لقب عانس طاردها عندما بلغت الأربعين، فبدأت تبحث عن زوج، حتى وجدت موظفاً محدود الدخل يكبرها بعشرين عاماً يملك زوجتين وثلاثة أولاد، كادت أن تتزوجه يأساً وإحباطاً، لكنها عثرت على صيد سمين، حيث عثرت على رجل يملك زوجة واحدة وثمانية فدادين، لكنه يكبرها بخمسين عاماً.

وأضافت في مقالها بجريدة المصري اليوم: “كان يحلم بأن يكون كاتباً، أقنعته بأنه حب حياتي الأول والأخير وأنه فنان عظيم، وبدأت أكتب سيناريو فيلم عن حياته الفريدة، كان ذكائي يزيد مع تعدد تجاربي مع الرجال، أتقنت دور العاشقة، فلا أنظر ولو بطرف عيني إلى جيبه، منحنى ثقته مائة في المائة”.

وتابعت: “سحبته من يده للمأذون، كتب لزوجته قسيمة الطلاق وكتب لنا قسيمة الزواج، سجلت فيها شرطين: أن يكتب باسمي أربعة فدادين وأمتلك العصمة في يدي، رأيت حياتي المزدوجة تافهة قبيحة، أعيش في العلانية مع عجوز لمجرد المال وأعيش في الخفاء مع عشيق من عمري، قررت أن أصنع لنفسي حياة أفضل، أرسلت لزوجي بالبريد تنازلاً عن الفدادين الأربعة مع ورقة الطلاق، وبدأت أشق طريقي بنفسي لأصبح السينارست الأولى ثم تزوجت حبيب عمري”.

زيتا جونز

تزوج الممثل الأمريكي مايكل دوجلاس “٦٣ عاماً” الممثلة البريطانية القادمة من ويلز كاثرين زيتا جونز “38 عاماً، ,تقول كاثرين في هذا الشأن: “منذ تقابلنا قال لي أريد أن أكون والد أطفالك”، وهي تعتبر أن فرق السن الشاسع بينهما هو العامل الأساسي في تماسك علاقتهما الزوجية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *