مشاهد غريبة للفنانين في ليلة الزفاف
مشاهد غريبة للفنانين في ليلة الزفاف

أحدهم دخل القاعة بحصان وأخرى سقط فستانها.. مشاهد غريبة للفنانين في ليلة الزفاف!

في أجواء رومانسية، أحتفل الفنان عمرو يوسف والفنانة كنده علوش بحفل زفافهما بفندق “أولد كتراكت” في مدينة أسوان.

وشهد الحفل حضور عديد كبير من الفنانين والشخصيات العامة، من بينهم هنا شيحة وأحمد داود وزوجته علا رشدي، وآيتن عامر وزوجها عز العرب، وأحمد زاهر وزوجته، وتامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، إلى جانب الفنانة ياسمين رئيس، والفنانة هند صبري.

الحفل لفت انتباه الكثيرين، حيث كان حديث مواقع التواصل الإجتماعي، وعلى غير العادة استخدم الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش طائرة دون طيار لتصوير حفل زفافهما من الجو.

ولم يكن هذا الحفل هو الأول، فقد أقيم حفل قبله في القاهرة حفل آخر شمل أسرتي العروسين، فيما أقيم الثاني للأصدقاء ونجوم الوسط الفني والشخصيات العامة.

طائرة عمرو يوسف وتكرار حفل الزفاف لم يكن ضمن اللقطات الملفته فقط في حفلات زفاف الفنانين فعدد كبير من الفنانين لفتوا أيضًا الأنظار بـ”مشاهد” غير تقليدية في حفلات زفافهم ونرصدهم خلال التقرير التالى.

 

حسن الرداد يدخل قاعة الزفاف بـ «يخت»

من ضمن المشاهد الغريبة في حفل زفاف الفنان حسن الرداد والفنانة أيمي سمر غانم كان لحظة دخولهم قاعة حفل الزفاف مستقلًا يخت بصحبة أصدقائه، حتى وصل للشاطئ ليستقبل عروسه إيمي سمير غانم في فندق موفينبيك بالجونة، وسط عدد كبير من أهل الفن.

 

شمسية إيمي سمير غانم

ظهرت إيمي بإطلالة جذابة في حفل زفافها وإرتدت فستان من تصميم المصمم المعروف هاني البحيري، والملفت في حفل زفافها إنها أستغنت عن حمل بوكية الورد واستبدلته بـ«مظلة» بيضاء اللون.

 

سقوط فستان «بلقيس»

نظرًا لفخامة الفستان وجماله وتكلفته العالية، كانت جميع الكاميرات وأعين الحاضرين مركزة عليه، والتقطت إحدى الكاميرات مقطع فيديو لسقوط ذيل فستان الفنانة “بلقيس” أثناء زفة العروسين، مما وضعها في موقف محرج حاولت تداركه على الفور بالرقص وعدم الانتباه له.

 

«حصان» عمرو خورشيد و«بنطلون» ياسمين الجيلاني

ظهر أيضًا الفنان عمر خورشيد، على حصان خلال حفل زفافه من الفنانة ياسمين الجيلاني، وذلك ضمن فقرات حفل الزفاف الذي أقيم في فندق “لوباساج” بحضور عدد كبير من الفنانين، لم يكن ذلك الملفت فقط في حفل الزفاف ولكن إرتداء العروس لـ “بنطلون”،  هو التصميم الذي لفت نظر عدد كبير من المدعوين للحفل.

 

زي أحمد الفيشاوي وحجاب زوجته

«زي» الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته اللبنانية رولا التى كانت ترتدي الحجاب في حفل الزفاف، والتى جاء قرار خلعها للحجاب بناء على رغبتها كما صرح أحمد من قبل مؤكداً أنه ليس له أي صلة بقرار خلعها للحجاب.

 

قاعة زفاف مي كساب

«بلالين وريش وقفص عصافير» استخدمت الفنانة “مى كساب” تقاليع جديدة لتزين قاعة حفل زفافها على مغني المهرجانات “أوكا” الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة وسط حضور فنى كبير حيث تزينت بالبلالين والريش وقفص العصافير.

 

«ديل» فستان آيتن عامر  

الفنانة آيتن عامر أيضًا حرصت على الظهور بشكل مختلف في حفل زفافها على مدير التصوير محمد عز العرب، بحضور كثيف لنجوم الفن والرياضة، وتعرضت حينها لبعض الانتقادات بسبب ذيل فستانها الذي بدا غريبًا في نظر الكثيرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *