النجوم

أعياد ميلاد ندم عليها هؤلاء النجوم.. أحدهم تسربت لها فيديو «فاضح»

على الرغم من مرور سنوات طويلة على حفلة عيد ميلاد الفنانة منة فضالى، التي أثارت جدلًا واسعًا قبل سنوات، إلا أنه ما زال محط اهتمام أى إعلامي في حواره معها حتي الآن.

وعلقت خلال لقائها مع برنامج «المتوحشة»: «أنها وقعت في مكيدة، لأنه لا توجد امرأة تحب أن تظهر بهذا الشكل حتى وإن كانت جريئة»، مشيرة خلال اللقاء، إلى أنها خسرت الكثير من أصدقائها بسبب هذا الحفل، وذلك لأنها لم تقم بدعوة أي أحد من الصحفيين، وأن أحد أصدقائها هو من قام بتسريب هذه الصور، لكنها رفضت ذكر أي أسماء.

كما ردت على تصريحات الفنان محمد فؤاد، حول عيد ميلادها خلال استضافته في برنامج «مصارحة حرة»، مع الإعلامية منى عبد الوهاب قائلة: «محمد فؤاد كان سعيدًا بالحفل بشهادة جميع الحاضرين، وأنه إذا كان يشعر بالضيق لماذا لم يغادر الحفل؟ وأكدت أنهما لم يتحدثا سويًا منذ أكثر من سنتين بسبب تصريحاته بأنها وضعت له كمين».

واقعة الفنانة منة فضالى لم تكن الأولى، فعدد كبير من الفنانين أثاروا الجدل في حفل أعياد ميلادهم، نبرزهم في التقرير التالى.

– عصام الحضري وزوجته

أثار أيضًا حفل عيد الميلاد الذي عقده اللاعب عصام الحضرى لزوجته صابرين، كثيرًا من الجدل، بسبب ملابسها، ووصلة الرقص التى تسربت من خلال فيديوهات من داخل الحفل.

كارمن سليمان

أيضًا حفل عيد ميلاد الفنانة كارمن سليمان الثاني والعشرين، حمل كثيرًا من المفاجآت، وتضمن حفل عيد الميلاد أقوى مفاجأة لها هذا العام، وهي خطوبتها بالملحن مصطفى جاد، الذي فاجأها وسط حفل عيد ميلادها بتقديم فستان جديد لترتديه وسط ذهول كارمن من الموقف، ثم أعلن بعدها عن تقدمه لخطبة كارمن سليمان بالترتيب مسبقًا مع والدها عصام سليمان، الأمر الذي تقبلته كارمن بالضحكات العالية لقوة المفاجأة.

– الراقصة لوسي

 

انتشر مقطع فيديو للممثلة والراقصة لوسي، وهي تحتفل بعيد ميلادها في الملهي الليلي الخاص بها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وهي ترتدي بذلة رقص، في حضور عدد من الفنانين، منهم علا غانم وباسم سمرة، وظهور هذا الأخير وهو يلقي عليها الأموال المتواجدة بكثرة على الطاولة التي يجلس عليها، وهو ما أثار انتقادات على نطاق واسع.

– إلهام شاهين

بينما عيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين أثار جدلًا واسعًا نظرًا لجمعه لأول مرة بين الفنانة زينة والفنانة أنغام، إلى جانب بعضهما البعض، بعد الحديث عن علاقة كل منهما بالفنان أحمد عز، وخروج المطربة أنغام في حواراتها الصحفية مؤخرًا لتؤكد عن زواجها سابقًا في السر، وقضية النسب الشهيرة بينه وبين زينة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *