معلومات لا تعرفها عن ملكة جمال الأطفال.. أخطرها «التعذيب الجسدي»

أصبحت الممثلة الأمريكية، أرييل وينتر ركمان، حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور تظهر أنوثتها الطاغية، رغم أنها لم تتخطَ الـ18 عامًا، إضافة إلى حصولها على لقب ملكة جمال الأطفال منذ سنوات.

الممثلة الأمريكية، رغم صغر سنها، إلا أن حياتها مليئة بالأحداث المثيرة والقضايا، التى وصلت إلى انفصالها مع أهلها، ونستعرض خلال التقرير التالى، أبرز المعلومات التي ربما لا يعرفها عنها جمهورها.

– عمرها لم يتجاوز الـ18

ولدت وينتر، فى 28 يناير 1998، في سان دييجو بولاية كاليفورنيا، أى أن عمرها لم يتجاوز الـ18 عامًا.

– شاركت فى مسلسل حائز على «جائزة الإيمى»

قامت الممثلة المراهقة، بدور شخصية أليكس دونفى، في المسلسل الحائز على جائزة أفضل كوميديا من سلسلة جوائز إيمي مسلسل العائلة الحديثة، الذى بث على الشبكة التليفزيونية ABC، كما فازت بجائزة نقابة ممثلي الشاشة، وأيضًا ترشحت لجائزة أفضل فنانة شابة.

– والدتها كانت تعذبها جسديًا

كشفت ونتر، عن تعذيب والدتها لها جسديًا، وهو ما أوصل الأمر بينهما إلى المعارك القضائية، حيث اتهمت والدتها بسوء معاملتها، وأوضحت الممثلة الشابة، خلال لقائها ببرنامج «صباح الخير يا أمريكا»، أنها كانت تكره الحياة رفقة والدتها.

– أجرت عملية تصغير ثدى

بعد تعرضها لموجات كبيرة من السخرية، بسبب حجم جسدها مقارنة بعمرها، قررت ونتر إجراء عملية تصغير للثدى، للحد من تلك الآراء التى كانت تشعرها بعدم الثقة، ليس هذا فقط، بل أكدت ونتر، أن حجم ثديها كان يمثل عائقًا كبيرًا لها، كما أنه كان يشعرها بآلام عديدة فى ظهرها ورقبتها، وهو ما دفعها لتصغيره.

وحسب جريدة «الميل أونلاين»، فإن الفنانة المراهقة كانت مرعوبة فى البداية من الجراحة، إلا أنها واجهت الأمر، وأجرتها ونجحت.

– أعلنت عن علاقتها العاطفية فى 2013

فى خطوة مفاجئة، أعلنت ونتر عن دخولها فى علاقة عاطفية في سن صغيرة، مع شاب يدعى laurent claude، ومثّل الأمر صدمةً كبيرةً جدًا لجمهورها من الشباب.

– مقاطعة والدتها

وأعلنت ونتر، عن قطع علاقتها نهائيًا بوالدتها، لافتة إلى أنها لم تتحدث لها منذ أكثر من ثلاث سنوات، وقالت إنها لم تندم على هذه الخطوة مطلقًا، مشيرة إلى أنها اتخذت القرار الصحيح بالانقطاع عن عائلتها، بعدما تحملت سنوات من سوء المعاملة الجسدية والعاطفية على أيدى والدتها.

– عداء شقيقها لها

لم تكتف عائلة ونتر بمعاداتها من جانب والدتها، حيث قام أيضًا شقيقها جيمى ركمان، بمهاجمتها فى عديد من المناسبات، وشدد على أنها تكذب فى كل ما تدعيه، وقال شقيقها إن والدتهما من أفضل ما يكون، وإنها مخلصة لهما بشكل كبير، وأضاف أن شقيقته الفنانة هي من كانت تسئ المعاملة لها.

– تعشق الكلاب والخراف

فى أكثر من مناسبة أكدت نجمة المراهقين، شغفها الكبير بالكلاب والخراف، حيث إن لديها العديد منهم، إضافة إلى حرصها الدائم على زيارة بعض المزارع التي تضم الخراف.

– كانت تعيش مع شقيقتها حتى سن الـ18

كشفت أيضًا ونتر، في بعض لقاءاتها الصحفية، عن انضمامها إلى شقيقتها، في المنزل، بعدما اختارت ترك منزل والدتها، بسبب ما كانت تعانيه هناك، وتركت الفنانة المراهقة منزل شقيقتها، فور بلوغها سن الـ18، حيث تنتهي السن القانونية لمرافقة أحد أقاربها لها، وأصبحت تعيش بمفردها.

– تدرس مهنة المحاماة بسبب تجربتها

اتجهت ونتر إلى دراسة الحقوق بسبب ما عانته من أضرار مع عائلتها، وقالت إنها اتجهت لهذا الأمر حفاظًا على العدالة الاجتماعية، بسبب تجربتها.

– تدمن رسم التاتوهات

تحرص النجمة المراهقة كل فترة، على رسم «تاتو» مختلف على جسدها، ونشرت منذ فترة صورة لها فى أثناء رسم أحدها في ظهرها. وأكدت الأمر في العديد من لقاءاتها، مشيرة إلى أنها تعشق هذا النوع من الأشياء، وأن الأمر وصل معها لحد الإدمان.

– تكره دونالد ترامب

أعلنت فى عديد من الأوقات السابقة، عن كرهها الشديد للمرشح الرئاسي الأمريكي، دونالد ترامب، مشيرة إلى أنه عنصرى إلى حد كبير، ونشرت ونتر، العديد من الصور الساخرة منه ومن ترشيحه، عبر حسابها على «انستجرام».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *