15 امرأة زلزلن عرش الكرة المصرية
15 امرأة زلزلن عرش الكرة المصرية

من التحرش في الأسانسير إلي القبلات الساخنة.. 15 امرأة زلزلن عرش الكرة المصرية

أثارت الراقصة دينا جدلًا وسعًا، برقصتها الاستعراضية بحفل الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي “كاف” أمام جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي، ولويس فيجو نجم الكرة البرتغالية السابق عادت إلى الأذهان علاقة 15 امرأة زلزلن عرش الكرة المصرية علي مدار الفترة الماضية.

نرصد لكم أبرز 15 امرأة زلزلن عرش الكرة المصرية وتسببوا في عواصف من الضجة والانتقادات للاعبين ومنهم من تسببوا في محو تاريخ لاعبين.

بوبي

بوبي
بوبي

 

إبراهيم سعيد معروف عنه علاقاته النسائية التي أضرت بمسيرته كثيرا إلى أن اعتزل إكلينيكيا وأصبح متسابق في برامج الرقص، وعن إحدى السيدات اللاتي أضرت به «بوبي» نجمة إعلانات ميلودي أفلام التي أدخلها إبراهيم سعيد الوسط الكروي لعدة أشهر بعد أن قام بخطبتها، ولكنهما سرعان ما انفصلا.

منة فضالي

منه فضالي

 

عمرو زكي أو “البلدوزر” قوة بدنية كبيرة ولاعب دوري إنجليزي من الطراز الأول، مهاجم الزمالك السابق لم يستمر في رحلة احترافه بسبب مشاكله الكثيرة وعدم التزامه، وربما أثرت عليه أيضاً الصور التي ظهر فيها مع الفنانة منه فضالي في إحدى مناسبتها الخاصة حيث تم تسليط الضوء على مهاجم منتخب مصر السابق بشكل كبير مما أثر على مستواه ومستقبله الكروي بشكل كبير حيث أن زكي لم يعد مثل ما عهدناه في السابق حتى الآن.

ريهام غنيم

ريهام غنيم
ريهام غنيم

 

حمزة ليس بعيدًا في نمط حياته عن إبراهيم سعيد، فهو الآخر اشتهر بالنزوات التي أثرت على مستواه كثيرا عندما كان لاعبا فى الزمالك وقضت عليه تماما بعد ذلك، رغم أن حمزة واحد من المواهب النادرة في الكرة المصرية، وفي نوفمبر 2014 انتشرت صورا لجمال حمزة، علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك برفقة الفنانة الصاعدة ريهام غنيم حيث أعلن حمزة ارتباطه بها.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابس الفنانة الشابة المثيرة، حيث قام أكثر من عشرين ألف عضو بموقع فيسبوك بمتابعتها، ولكن سريعا أعلن حمزة وريهام انفصالهما.

شيكابالا وكوكي

شيكابالا
شيكابالا

 

شيكابالا هو أحد أمهر لاعبي كرة القدم المصرية والأفريقية، وبالرغم من أنه لم يتجاوز الـ26 عاما، إلا أن حياته مليئة بالمغامرات النسائية، التي – إلى جانب استهتاره – أدت لما هو فيه الآن “لاعب في بيتهم”.

علاقات الفتى الأسمر ومغامراته العاطفية – كما تردد في الوسط الإعلامي – كانت كثيرة فمنها علاقته بمنى ابنه الكابتن غانم سلطان، قيل إنه تزوجها عرفياً موسم 2010/2011، ومايسة نصر فعقب حضوره حفل زفاف شقيقتها مروة نصر، نجمة ستار أكاديمي، والتقاط صور له بصحبتها، ترددت أنباء قوية عن زواج شيكابالا منها، إلا أنه نفى زواجه منها مثلماا نفى زواجه من منى غانم سلطان.

الفنانة الشابة إنجي خطاب انتشرت أنباء قوية عن ارتباطهما، وما زاد من هذه الشائعة هو ظهورهما سوياً في حفل زفاف عماد متعب ويارا نعوم، والتقاط صور لهما وهما آخر انسجام.

كوكي شقيقة النجمة روبي، ولكن هذه المرة بادرت الفنانة الشابة بنفي علاقتها بشيكا، مؤكدة أنهم أصدقاء وأن الصور التي انتشرت لهم، كانت في عيد ميلاد صديق مشترك، وبالإضافة إلى غرامياته السابقة، التقطت العديد من الصور لشيكابالا في ديسكوهات بصحبة فتيات.

يارا نعوم

يارا نعوم
يارا نعوم وعماد متعب

 

عماد متعب مهاجم النادي الأهلي وأحد الهدافين المميزين في منتخب مصر بشكل عام، صاحب الـ31 عاماً تأثر كثيراً بارتباطه بعارضة الأزياء الشهير يارا نعوم حتى تزوجوا وهوجم بشدة من العديد من الرياضيين والإعلاميين والجماهير المصرية.

في بداية علاقته بها وهو ما أثر كثيراً على أدائه في الملعب وتشتيت ذهنه ليبتعد متعب عن لقبه «الهداف» أو «القناص» بشكل كامل، ولكن مهاجم منتخب مصر السابق حاول المضي قدمًا وظهر من جديد لولا إصابته الأخيرة التي منعته من ظهوره مجددًا مع الفراعنة.

صابرين

صابرين
صابرين

 

عصام الحضري أو «السد العالي» أحد أشهر وأفضل حراس منتخب مصر والنادي الأهلي على مر العصور، صاحب الـ40 عامًا كانت لديه العديد والعديد من المشاكل في معظم الفترات التي لعب فيها مؤخراً.

وربما تأثره بحياته الزوجية الغير مستقرة ساهم بشكل كبير في تشتيت اللاعب وعدم ثبات مستواه في السنوات الأخيرة، وكان لواقعة خلع «الحجاب» لزوجته أثرًا كبيرًا في حياته التي تأثرت كثيرًا من ذلك الوقت حيث أن الحضري لم يعد مثل ما كان في السابق أو كما عهدناه بكل تأكيد.

زوجة السيد حمدي

مهاجم الأهلي صاحب الـ29 عامًا حقق نجاحًا باهرًا في البطولة الأفريقية قبل الماضية التي حققها المارد الأحمر.

ولكنه انشغل بعدها بالشهرة والنجومية حتى ظهر مع زوجته في إحدى البرامج وهو يرقص معها على «أغنية شهيرة» وهو ما أثار حفيظة العديد من جماهير الكرة المصرية بالتحديد الجماهير الحمراء ومن ثم لم يعود اللاعب لسابق عهده منذ ذلك الوقت ولو أنه مازال يمتلك الكثير ليقدمه مع الأهلي.

شريف حازم

شريف حازم
شريف حازم

 

عندما تعاقد الأهلي مع مدافع سموحة الأسبق ظهرت صورة له مع إحدى الفتيات في «مصعد» ونالت تلك الصورة انتقادات كثيرة من جمهور الأهلي، وأكد اللاعب أن تلك الصورة كانت مع خطيبته الأولى قبل الانتقال للأهلي.

ناتالي وحسام غالي

حسام غالي
حسام غالي

 

الفتاتان الأوكرانيتان اللتين تسببتا في فضيحة منتخب الشباب إبان كأس العالم التي أقيمت بتركيا ، ظهرتا بقمصان منتخب مصر الخاصة بحسام غالي ومحمود متولي، قبل أن ينهار الفراعنة ويودعون البطولة مبكرا، رغم كل الأحلام التي صاحبت سفرهم إلى بلاد الباشاوات.

لقاء الخميسي

لقاء الخميسي وعبد المنصف
لقاء الخميسي وعبد المنصف

 

زوجة حارس مرمى نادي الزمالك السابق ويبلغ من العمر 36 عامًا، منذ ارتباط منصف بزوجته لم يستطع مواصلة التألق والنجاح الذي حققه مع فريقه الأبيض من قبل بل وظهر منصف في أكثر من مناسبة مع زوجته.

ربما أعطت بعض المؤشرات حول ابتعاد اللاعب بشكل واضح عن مستواه السابق الذي كان يوماً من الأيام حارس أساسي لمنتخب مصر الأول، وكانت اللقطة الأبرز هي القبلة التي ظهرت أمام الجميع بين حارس نادي سموحة الحالي وزوجته في إحدى المناسبات.

خطيبة عمرو جمال

عمرو جمال
عمرو جمال

 

بعد أن بزغ نجم عمرو جمال مهاجم الأهلي ظهرت له صورة مع إحدى الفتيات، وانتقده الجمهور الأهلاوي ولكنه عاد وأكد أنها خطيبته الأولى قبل أن ينفصل عنها.

مي عز الدين

مي عز الدين
مي عز الدين

 

خطيبة محمد زيدان السابقة، زيدان مهاجم منتخب مصر السابق ولاعب بني ياس الإماراتي  يبلغ من العمر 31 عاماً، خطف جميع الأضواء عندما حدثت قصة ارتباطه بالفنانة مي عز الدين وهى القصة التي شغلت هم وأذهان ليس فقطط جماهير الكرة المصرية.

ولكن الشعب المصري بالعديد من طوائفه، بالطبع كانزيدان مرتبط في ذلك الوقت بزوجتهه الحالية ستينا الدنماركية ولكن بعد انفصال اللاعب عن مي عز الدين لم يستطع مهاجم بروسيا دورتموند السابق منن مواصلة النجاح والتألق الذي حققه في السابق ليتأثر مستواه ومستقبله الكروي بشكل واضح بعد نهاية هذه العلاقةة حتى الآن.

فيفي عبده

فيفي عبده
فيفي عبده

 

نجحت فيفي عبده في إقناع جمال عبد الحميد نجم نادي الزمالك السابق في فيلم سينمائي، أخذ منه ولم يضف له.

هياتم

هياتم
هياتم

 

تزوجت من محمود الخواجة نجم الزمالك في السبعينات من القرن الماضي لكنهما انفصلا بعد أيام معدودة.

شمس

شمس
شمس

 

فنانة وراقصة استعراضية تزوجت مدحت عبد الهادي نجم دفاع الزمالك السابق في التسعينات وبتعد عن الملاعب منذ تزوجها حتى انفصلا.

ويرى كثيرون أن تلك العلاقة كانت سببا في انهيار مستوى عبد الهادي الفني، نظرا للسهرات الليلية التي اعتاد التواجد بها مع شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *