ضبط تكفيريين شديدى الخطورة وتدمير 12 عشة وسيارة مفخخة وإحباط محاولة تفجير برج كهرباء

واصلت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى توجيه ضرباتها القاصمة للبؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية بوسط سيناء.

ومن جانبه، قال العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، إن عملية المداهمات العسكرية أسفرت عن القبض على فردين تكفيريين شديدى الخطورة وحرق وتدمير 12 عشة خاصة بالعناصر التكفيرية عثر بداخلها على «كميات مختلفة من الذخائر وكميات من مادة “C4” شديدة الانفجار وبعض المواد والأدوات التى تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة ووسائل اتصال ومعدات وأدوات لحام تستخدم فى تدريع العربات المفخخة وأوراق شخصية خاصة ببعض العناصر التكفيرية وكميات من مواد الإعاشة».

وأضاف المتحدث العسكري في بيان رسمي أنه تم تدمير 3 سيارات دفع رباعى منها عربة مفخخة معدة لاستهداف عناصر التأمين، ودراجتين بخارية بدون لوحات معدنية، كما تم التحفظ على سياراتين أخريين خاصة بالعناصر التكفيرية، كما نجحت القوات في تدمير ثلاثة مخازن تحت الأرض عثر بداخلها على 2 طن من نبات البانجو المخدر المعد للتوزيع فضلًا عن حرق وتدمير30 مزرعة خشخاش بأماكن مستترة داخل المناطق الجبلية.

وتم ضبط عربة ربع نقل محملة بكميات كبيرة من المواد التى تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة كانت فى طريقها للعناصر التكفيرية بمنطقة غرب نفق الشهيد أحمد حمدى، كما تمكنت إحدى الدوريات المقاتلة من إحباط محاولة تفجير لأحد أبراج كهرباء الضغط العالى وإبطال ونسف أربع عبوات ناسفة كانت معدة أسفل أحد الأبراج.

وتواصل قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى ملاحقة العناصر التكفيرية وتنفيذ العمليات النوعية للقضاء عليها وإقتلاع جذور الإرهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *